الرئيسية / اخبار التعليم / الإعلان عن نتيجة كلية الشرطة و أسماء الدفعة الجديدة 2016/2017
نتيجة كلية الشرطة
اللواء مجدي عبد الغفار

الإعلان عن نتيجة كلية الشرطة و أسماء الدفعة الجديدة 2016/2017

نتيجة كلية الشرطة ، ذلك حيث قام وزير الداخلية المصري سيادة اللواء مجدي عبد الغفار التصديق على الكشوف الخاصة بأسماء الطلاب الناجحين في قبول ، و التحاق بكلية الشرطة للعام الدراسي 2017/2016 .

ذلك حيث تم  بالفعل إرسال الكشوف إلى رئاسة أكاديمية الشرطة ، و لذلك لكي يخبروا الطلاب بالمواعيد الخاصة بالدراسة  ، و كذلك إخباراهم بالشروط  ، حيث أنه سوف تبدأ الدراسة لطلاب الفرقة الأولى اللذين نجحوا  يوم الأحد القادم الموافق السابع و العشرون من شهر نوفمبر 2016 .

نتيجة كلية الشرطة

و الذي يجدر ذكره أن وزارة الداخلية  المصرية كانت قد أعلنت و بشكل رسمي في شهر يوليو الماضي عن بدء تلقي الطلبات التي تخص الالتحاق بكلية الشرطة ، و هذا للطلاب الراغبين من خريجي الثانوية العامة ، و كذلك أيضاً خريجي الثانوية الأزهرية ، و هذا بحد أدنى  خمسة و ستون في المائة.

هذا أيضاً فلقد تم إجراء الاختبارات و كذلك تلقي الأوراق في شهر يوليو الماضي وفقاً لعدد من الشروط المطلوبة التي تم تحديدها  و هذه الشروط تتمثل في الأتي :-

  1. أولاً :- يجب أن يكون الطالب المتقدم يحمل الجنسية  المصرية ،  من أبوين مصريين .
  2. ثانياً :- يجب أن يكون الطالب المتقدم حسن السيرة و حسن  السلوك .
  3. ثالثاً :- يجب على الطالب المتقدم ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية في إحدى الجرائم التي نص عليها  قانون العقوبات ، أو أي جريمة منصوص عليها في القوانين الخاصة أو أن يكون صدر ضده  عقوبة مقيدة للحرية في أي نوع من الجرائم المخلة للشرف أو مخلة بالأمانة.
  4. رابعاً :- يجب على الطالب المتقدم ألا يكون قد سبق فصله من خدمـة الحكومة بحكم أو بقرار تأديبي بشكل نهائي .
  5. خامساً :- يجب أيضاً أن يكون  الطالب المتقدم مستــوفي للشروط الخاصة باللياقة البدنية  و اللياقة الصحية و كذلك أن يكون عمره مطابق للشروط  ألا وهو اثنان و عشرون عاماً .
  6. سادساً :-  ألا يقل طول الطالب المتقدم  عن مائة و سبعون  سنتيمتر ووزنه لا يزيد عن تسعون كيلو جرام .
  7. سابعاً :- يجب ألا يكون الطالب المتقدم متزوج خلال قيده في الأكاديمية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *