الرئيسية / اخبار الرياضة / القنوات الناقله لمباراه الاهلي ومصر للمقاصه 4/12/2016 في الدوري المصري
النادي الاهلي
الدوري المصري

القنوات الناقله لمباراه الاهلي ومصر للمقاصه 4/12/2016 في الدوري المصري

في اطار الجوله الثالثه عشر من الدوري المصري الممتاز موسم 2015/2016 يلتقي نادي الاهلي ومصر للمقاصه في مباراه تعتبر قمه مباريات الدوري العام ومباراه منظره بشده يتوقع لها ان تكون علي قدر كبير جدا من الحماس والاثاره خصوصا انها تجمه بمتصدر جدول المسابقه ووصيفه في المركز الثاني ومايفصل بينهم نقطتين فقط .

النادي الاهلي انتصر بثلاثيه نظيفه في اخر ثلاث مباريات ويقدم سلسله من العروض القويه بسبب الشغل الجماعي الممتاز الذي يقوم به المدير الفني للفريق حسام البدري وتالق وليد سليمان ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد وجنيور اجاي في الفتره بالاضافه الي الحارس شريف اكرامي الذي يعود اليوم لتشكيله النادي الاهلي بعد ان ابعدته الاصابه الخفيفه عن المباراه السابقه امام الشرقيه التي انتهت بفوز الفريق الاعلي بثلاثه اهداف مقابل لاشيء .

للمره الثانيه ع التوالي يدخل عماد متعب قائمه الفريق بعد ان دخل المباراه السابقه وشارك لمده 15 دقيقه مع الفريق وصنع هدفا رائعا لمؤمن زكريا .

ايهاب جلال مدرب المقاصه يري ان المباراه بالسبه للمقاصه تتويج لمجهودات فريقه وعروضه الجيده المذهله للفريق طوال الموسم وصنعه لفريق قوي قادر علي مناطحه الفرق الكبري بل ومحاوله الفوز باللقب ايضا وبذلك تمثل هذه المباراه للمقاصه نقطه مفصليه في شأن مشواره في بطوله الدوري.

حسام البدري مدرب الاهلي يري ان الاهلي هدفه الفوز في اي مباراه وفي اي وقت مهما كان اسم المنافس وقوته او حتي ضعفه وانها مباراه من ثلاث نقاط شأنها ِان اي مباراه اخري يلعبها النادي الاهلي علي الثلاث نقاط ويدخلها بشعار لابديل عن الفوز.

مباراه مثيره جدا تنتظرنا في تمام الساعه الثامنه مساء بتوقيت القاهره وتذاع علي قنوات النيل للرياضه ، اون سبورت تي في ، دي ام سي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *