الرئيسية / اخبار مصر / تعرف على تفاصيل حكم الإعدام على عادل حبارة
عادل حبارة
سجن الاستئناف

تعرف على تفاصيل حكم الإعدام على عادل حبارة

عادل حبارة ، ذلك حيث قد شهد سجن الاستئناف في باب الخلق اليوم الخميس الموافق الخامس عشر من شهر ديسمبر 2016  ،  إعدام الإرهابى عادل حبارة ، جاء هذا عقب قيام محكمة النقض الحكم  بإصدار حكم بإعدامه ، و ذلك لقيامه بقتل عدد خمسة و عشرون مجند مصري في شهر  أغسطس عام ألفان و ثلاثة عشر في شبه جزيرة سيناء.

أما بالنسبة للتفاصيل الكاملة الخاصة ، بإعدام الإرهابي عادل حبارة ، و الذى قد حضر معه خلال تنفيذ الحكم الذي صدر ضده ، عدد ثمانية أشخاص ، و هم بالتفصيل عدد خمسة من ممثلي النيابة العامة ، من بينهم عدد ثلاثة من المكتب الفني للنائب العام و  عدد أثنان من نيابة حوادث شرق القاهرة و كذلك أيضاً حضر معه طبيب شرعي و أيضاً بحضور أحد الشيوخ  و الضابط الخاص بالسجن.

عادل حبارة

و الذي يجدر ذكره أن  تنفيذ حكم الإعدام  بدأ بإحضار  الإرهابي عادل حبارة صباح اليوم الخميس الموافق الخامس عشر من شهر ديسمبر 2016 ،  من داخل غرفة الإعدام و كان مقيد اليدين و مقيد القدمين ، بعد ذلك قام ضابط السجن بقراءة الحكم الذي صدر ضده  .

و عقب انتهاء سماع ما فعله بيديه و كذلك تذكيره بما فعله بحق عدد خمسة و عشرون مجند مصري أبرياء لم يفعلوا له شيئاً ، قام أحد من وكلاء النيابة اللذين حضروا بسؤاله إذا كان لديه أي أقوال أم لا فرد عليه الإرهابي عادل حبارة بأنه ليس لديه أي شئ  يقوله.

و بعد هذا قام الشيخ الذي حضر تنفيذ الحكم بإنطاقه الشهادتين و طلب منه أن يستغفر الله سبحانه و تعالى عما فعله ثم قام عشماوى بإقتياده إلى منصة الإعدام و قام بوضع الطاقية السوداء على وجهه ، و عقب ذلك تم تعليق حبل المشنقة فى رقبته لتنتهي حياته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *