الرئيسية / اخبار التقنية / العاب متنوعة برابط مباشر حملها الان مجانا
وسائل تسلية
العاب

العاب متنوعة برابط مباشر حملها الان مجانا

هل جربت أن تعود للوراء قليلا بالتحديد إلى عالم الطفولة البريئة ؟ هل حاولت الاستمتاع بوقتك و ذلك للابتعاد قليلا عن الأشياء التى تسبب لك الضيق و الملل و الشعور بالركود و عدم التغيير ؟ بالطبع ستكون معظم الاجابات التى ستأتى على كل تلك الأسئلة السابقة بنعم , فبالتأكيد لا يجد البعض الوقت الكافى للترفيه عن نفسه بل أيضا قد يصل الأمر إلى عدم إيجاد الوقت للتفكير فى ذلك الأمر , لكن هل هذا صحيح ؟ هل هذا سيساعدك على إتمام المهام التى يتم طلبها منك سواء فى العمل أو حتى فى المنزل ؟ لا شك فى أن الاجابة ستكون بالنفى على تلك الأسئلة لأن عدم تخصيص وقت للترفيه عن النفس سيجعل من كل لحظة تعيشها مجرد لحظات مملة لا يوجد بها أى اختلاف .

لذا فعليك من الآن و صاعدا تحديد وقت بشكل يومى ليكون فقط للترفيه عن النفس و الابتعاد عن مشاكل الحياة و ضغوطها و هذا بالطبع لا يعد هروب من الواقع بل على العكس فإبعاد الذهن عن تلك الأمور المزعجة و لو لدقائق بشكل يومى سيجعلك تفكر بذهن صافى لا يعوقه أى شئ من تلك الضغوط .

يعرف الكثيرون أن معظم الوسائل الترفيهية قد تحتاج إلى السفر و الانتقال من مكان إلى أخر و هذا بالطبع يعد من الأمور التى تتطلب مبالغ مالية لا يمكن الاستهانة بها و لا يمكن أن تتوفر لدى أى شخص , هذا بالاضافة إلى المجهود البدنى و الذهنى لكن من ناحية أخرى فيوجد بعض الوسائل التى لا تتطلب اى تكلفة من أى نوع و هى بلا أدنى شك الالعاب الالكترونية التى يمكن تحميلها بشكل مجانى من جوجل بلاى و للدخول عليه اضغط هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *