الرئيسية / اخبار عربية / مسيرة في حب مصر بقطاع غزة للتضامن مع ضحايا الإرهاب
مسيرة في حب مصر بقطاع غزة
القارئ الفلسطيني

مسيرة في حب مصر بقطاع غزة للتضامن مع ضحايا الإرهاب

مسيرة في حب مصر بقطاع غزة ، ذلك حيث أنه قد قام عدد من الشباب الفلسطيني بتنظيم وقفة تحت عنوان ( مسيرة في حب مصر في غزة ) ، و هذا كان يوم  أمس الثلاثاء الموافق العشرون من شهر ديسمبر 2016 .

و هذا للتضامن مع جمهورية مصر العربية ضد العمليات الإرهابية ، الإرهاب ، و لقد قام القارئ الفلسطيني المشهور ،  في قطاع غزة أحمد أبو شوقة  ، بإرسال ، مجموعة من الصور تخص  هذه الوقفة التضامنية ، و لقد أشار بأن هذه المسيرة تدعو إلى تضامن منظمي هذه الوقفة  ،  مع جميع أهالي الضحايا للحوادث الإرهابية ، و لقد أطلقوا عليها ( مسيرة في حب مصر في غزة ) .

مسيرة في حب مصر بقطاع غزة

الجدير بالذكر أنه ، و على حسب ما قام  القارئ الفلسطيني المشهور أحمد أبو شوقة  بالتصريح بإن المسيرة قد قام مجموعة من الشباب بتنظيمها بشكل جيد جداً ، و لقد قاموا بالتوجه إلى مقبرة مواطنين مصريين في شرق قطاع مدينة غزة .

و لقد أضاف أبو شوقة بأن تفاعلهم هذا ينبع من حبهم الشديد لمصر ، و لقد قاموا بتكوين   هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر ، و هذا ما تستطيع أن نقوم بعمله ، و الذي يجدر ذكره أن هاشتاج فلسطين_في_حب_مصر  ، قد احتل المرتبة الثانية ، من بين الهاشتاجات العديدة التداول على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فلسطين ، و أنه قد لقي تفاعل بشكل كبير جداً من جميع المغردين العرب لهذا الهشتاج .

و لقد أكد على أن أختيارهم لمسمى المسيرة باسم ( مسيرة في حب مصر في غزة ) ، لأنهم يحبوا مصر بشكل شديد جداً ، و لأنهم أيضاً يتضامنوا مع ضحايا الإرهاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *