الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل اجمل العاب الذكاء مجانا من متجر جوجل بلاي
العاب
من سيربح المليون

تحميل اجمل العاب الذكاء مجانا من متجر جوجل بلاي

اذا كنت تريد الاستفادة من وقت فراغك من خلال ممارسة الالعاب علي هاتفك او جهازك الذكي و اختبار ذكائك نقدم اليك اجمل العاب الذكاء التي تستطيع تحميلها مجانا من متجر جوجل بلاي من هناااااا علي الهواتف و الاجهزة اللوحية التي تشتغل بنظام اندرويد و منها:

لعبة Bubble Shooter:

هي لعبة تقوم باطلاق الكرة علي نفس لون الكرات لكي تتخلص منها من خلال ضغط علي الفقاعة لتحديد الهدف و تتميز هذه اللعبة بانها سهلة و بسيطة و رسوماتها جميلة و مذهلة.

لعبة ‏العباقرة – العاب ذكاء:

في هذه اللعبة تختبر ذكائك و معلوماتك في جميع المجالات سواء كانت ثقافية اسلامية علمية .. الخ حيث سوف تواجه فيها منافسين من كافة الاعمار و الثقافات و تتمع هذه اللعبة بالعديد من المميزات منها كل  20 مستوي و كل مستوي يشمل علي 10 اسئلة و لديك 3 وسائل مساعدة و كلما اجبت اجابة صحيحة تزداد نقاطك و يخصم من منافسك عدد من النقاط.

لعبة كلمة السر:

هي افضل العاب ذكاء و الغاز باللغة العربية حيث تقوم بالعثور علي حروف كلمة السر التي تحل اللغز و تتميز هذه اللعبة بانها متنوعة و تشمل جميع المجالات و خفيفة و سهلة دون ضغط اللاعب تحت قواعد الوقت و عدد النقاط.

لعبة brain games:

هي احدي العاب الذكاء و اختبار سرعة الملاحظة و التركيز حيث تقوم بجميع الاشياء المشابهة في صندوق واحد و تتميز هذه اللعبة بانها تتناسب مع كافة الاعمار و الحفظ التلقائي للعبة اثناء انشغال الهاتف و رسوماتها بتقنية HD و و تشمل اللعبة علي 4 موضوعات منها الاطعمة و الفواكه و الرياضة و عيد القدسين.

لعبة الاختلافات بين الصور:

في هذه اللعبة تبحث عن 5 اختلافات بين صورتين و تتمتع هذه اللعبة بالعديد من المميزات منها صورها بدقة عالية و كسب الذهب في كل مرحلة تنجزها و تستطيع حفظ المستوي الذي وصلت اليه و تخزينه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *