الرئيسية / منوعات / اجمل رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية
السنة الميلادية 2017
العام الميلادى الجديد 2017

اجمل رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية

يمر الكثير من الأشخاص ببعض الظروف العصيبة خاصة مع الحالة الاقتصادية التى نراها و نعيش فيها لحظة بلحظة فى الوقت الحالى , لذا فالكل يجد أن فى أى مناسبة تمر علينا فرصة للخروج من مشاعر القلق و الحيرة إلى المشاعر المليئة بالبهجة و الاحتفال بحلول أى مناسبة .

و لأننا بعد أيام قليلة سنستقبل بمشيئة الرحمن العام الميلادى الجديد ألفين و سبعة عشر , فلا بد من استغلال تلك المناسبة الجميلة للخروج قدر الامكان من الروتين اليومى و ذلك سيكون بالطبع من خلال عمل أشياء مختلفة حتى لو كانت بسيطة .

قد لا يعتاد الكثيرون على فكرة الخروج أو قضاء ليلة رأس السنة خارج المنزل و هذا قد يرجع إلى عدم توفر الامكانيات المادية أو حتى نظرا لعدم اهتمام البعض بذلك الأمر فى الأصل , لكن فهناك حلول عديدة من شأنها أن ترضى جميع الأذواق و قد تكون أيضا وسيلة من وسائل الترفيه و الابتعاد عن ضغوط الحياة قليلا فى تلك المناسبة .

من الممكن الترفيه فى تلك الليلة من خلال الجلوس مع أفراد الأسرة و تناول العشاء سويا خاصة إن كانت ظروف عملك لا تساعدك على البقاء لوقت كافى مع أهل بيتك , و من الممكن أيضا الاتفاق مع الاصدقاء للخروج فى تلك الليلة إلى أى مطعم لتناول العشاء و قضاء وقت ممتع معا , و إذا لم ترغب فى الخروج فهناك وسيلة رائعة يمكنك من خلالها استقبال العام الجديد و هى بالطبع الصلاة أو حتى قراءة ورد قرآنى .

جدير بالذكر أن تبادل التهنئة بين الأصدقاء و الأقارب من أهم الأشياء التى يتم عملها فى أى مناسبة , لذا فسنطلعكم اليوم على بعض رسائل التهنئة الخاصة بقدوم العام الجديد .

تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية :

عاهدت ربي كل ما تمر سنة أحبك أزيد وأشتاقلك أكثر وأتمنالك أجمل سنة.

نصيحة محب شوف نفسك هالسنة وحاسبها وشوف غلطاتك وعدلها وابدى سنة جديدة بنفس حلوة وبريئة.

خاص للغالين عمر السنه قرب على آخر العام وأبي اتزهب للحياة الجديده.. أبنسف الماضي وأحكمه بالأعدام إلّا غلاك أنا أشهد إني بزيده.. دام الجسد هاليووم تقواه الأقدام تبقى الأماني في سنتنا الجديده.. أتمنى لك سنه سعيده وعسى عامك سعاده وحب.

أهديك الورد وألوانه.. وأرسل جواب أنت عنوانه
وأهنيك بقدوم عام 2017 وأيامه..

يا شمس الشموس يا بهجة كل النفوس
نوري على حبيبي ضياكي
وقوليله كل عام وإنت بخير

الوداع لاني مسافر وما ظن راح ارجع أو نلتقى
المرسل: سنة 2016.

بتبدى سنة جديدة وما نبي رسايل قديمة نبي كل شيء جديد نتفائل فيه بسنة سعيدة.

قاربت السنة على نهايتها
وبتبتدي سنة جديدة
بنرسي خطاوينا على موانيها
ونتمنى كل الحب تعطينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *