الرئيسية / اخبار الرياضة / هيكتور كوبر يتلقي عروضاً اوروبيه للرحيل عن مصر بعد كاس الامم الافريقيه القادمه
هيكتور كوبر

هيكتور كوبر يتلقي عروضاً اوروبيه للرحيل عن مصر بعد كاس الامم الافريقيه القادمه

في خبر مفاجأه للمنتخب المصري الوطني تلقي هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري عروضا من انديه هال سيتي الانجليزي وانديه صينيه بارقام فلكيه تفوق راتبه في مصر بكثير جعلته يفكر جديا في الرحيل عن تدريب منتخب الفراعنه ، مما يجعل بطوله كاس الامم الافريقيه التي ستقام بالجابون القادمه قد تكون اخر بطوله له مع المنتخب .الارجنتيني كوبر لم يضغط عليه الاتحاد المصري لكره القدم ولم يضع في اولوياته كاس الامم الافريقيه المقامه في الجابون المقبله نظرا لقله خبره لاعبي الجيل الحالي بببطولات افريقيا حيث ان معظمهم يشارك في البطوله لاول مره ويفتقدو الخبره الافريقيه في المنتخبات وصغيرين في السن ولكن شددو في عقدهم مع كوبر علي اهميه التاهل لكاس العالم المقبله االمقامه في روسيا عام 2018 وانها اهم شي لمصر علي الصعيد الكروي في الوقت الراهن وبسببها تعاقدت مصر مع كوبر.

يذكر انه اذا رحل كوبر عن تدريب منتخب مصر بعد البطوله سيكون ملزم بدفع شرط جزائى للاتحاد المصري لكره القدم قدره مائه وسبعه واربعون الف دولار امريكي مايعادل 2 مليون وخمسمائه الف جنيه قيمه راتب شهرين تعاقد مع المدير الفني الارجنتيني في عقده.

يذكر ان هيكتور كوبر يؤدي نتائج طيبه ومبهره مع الفريق الاول المصري لكره القدم فتأهل لكاس افريقيا بعد غياب 6 مواسم بعد الفوز علي منتخب نيجريا القوي واقصاؤه من التاهل للامم الافريقيه المقبله . اما بالنسبه لتصفيات كاس العالم فالمنتخب يؤدي مباريات ممتازه وموقفه جيد جدا في مجموعتها التي يتصدرها بعد فوزه علي غانا واقترابه اكتر من اي مضي للتاهل للمونديال وتحقيق حلم الشعب المصري برؤيه منتخب بلده في كاس العالم. وهذا كله يثبت ان مسيره هيكتور كوبر ناجحه ورائعه مع المنتخب فهل ياتري سيستمر كوبر ؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *