الرئيسية / وظائف خالية / وظائف جامعة عين شمس المنشورة اليوم الأثنين 9/1/2017 في جريدة الأهرام
وظائف خالية
فرص عمل

وظائف جامعة عين شمس المنشورة اليوم الأثنين 9/1/2017 في جريدة الأهرام

مع بداية الساعات الأولى من صباح اليوم يوم الأثنين و الذ يوافق اليوم التاسع من هذا الشهر شهر يناير من العام الحالي عام 2017م ، قامت جامعة عين شمس بنشر إعلانها عن عدد من الوظائف الخالية لديها ، و التي ترغب في عدد من الأشخاص في شغلها ، و قد تم نشر هذا الإعلان عبر جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، و هذا طبقا ً للقانون الذي يحمل رقم الــ5 للعام المنقضي 1991م ، و كذلك لائحته التنفيذية ، المعمول بهما في جمهورية مصر .

وظائف جامعة عين شمس المنشورة اليوم الأثنين 9/1/2017 في جريدة الأهرام
وظائف جامعة عين شمس المنشورة اليوم الأثنين 9/1/2017 في جريدة الأهرام

الوظائف الخالية في جامعة عين شمس :ـ

و حسب الإعلان المنور في صباح اليوم في جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، فإن الوظائف الخالية في جامعة عين شمس هي جميعها وظائف قيادية من درجة المدير العام ، و تلك الوظائف هي كالآتي ذكره :ـ

أولا ً :ـ تعلن جامعة عين شمس عن حاجتها لشخص واحد فقط ليشغل منصب أمين كلية الطب في الجامعة ، على ان يتم تعيينه بدرجة مدير عام .

ثانيا ً :ـ كما أعلنت جامعة عين شمس في إعلانها المنشور في جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، عن حاجتها لفرد واحد فقط من أجل أن يشغل منصب مدير التغذية .

ثالثا ً :ـ كذلك تحتاج جامعة عين شمس إلى فرد واحد فقط كي يشغل منصب مدير عام الشئون الطبية .

الشروط اللازمة لوظائف جامعة عين شمس :ـ

و قد اشتمل الإعلان المنشور في جريدة الأهرام ــ الجريدة الرسمية في جمهورية مصر ، على عدد من الشروط و التي يجب ان تتوافر في من يرغب في أن يشغل واحدة من الوظائف الخالية لدى جامعة عين شمس ، و قد اتى ذكر هذه الشروط حسب بطاقات توظيف كل وظيفة ، و تلك الشروط هي كالآتي ذكرها :ـ

  1. يجب ان يكون المتقدم لشغل اي من وظائف جامعة عين شمس ، هو واحد من الحاضلين على واحد من المؤهلات العليا ، و التي يجب أن تكون متناسبة مع مجال العمل .
  2. كما يلزم ان يكون المتقدم واحدا ً من أصحاب الخبرة العملية في مجال العمل .
  3. و ايضا ً بلزم على المتقدم من أجل أن يشغل وظيفة جاكعة عين شمس ان يكون قد قضى على أقل تقدير عامين في الدرجة الأدنى منها مباشرة .
  4. إضافة إلى أن المتقدم لشغل أي من وظائف جامعة عين شمس يجب أن يجتاز البرامج التدريبية اللازمة ، و التي تؤهله لمنصبه الجديد ، و هذا وفقا ً لنظام التدريب ، و الذي قد ورد في أحكام القانون رقم الــ5 من العام المنقضي 1991م ، و الذي يدور حول الوظائف المدنية القيادية .
  5. كذلك يجب ان يكون المتقدم لديه قدرة عالية على القيادة و التوجيه .
  6. يجب أن يكون المتقدم ملما ً بقدر كافي بواحدة من اللغات الأجنبية .
  7. و أخيرا ً ، يلزم أن يكون المتقدم إلى وظائف جامعة عين شمس لديه القدرات و المهارات اللازمة للتعامل مع الحاسب الآلي .

كيفية التقديم لوظائف جامعة عين شمس :ـ

على من يرغب في التقديم في أي من وظائف جامعة عين شمس ، و تنطبق عليه الشروط ، يجب أن يقوم بتقديم النماذج سابقة الإعداد ، و التي توجد في المكتب الفني ، التابع لمكتب السيد الأستاذ رئيس جامعة عين شمس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *