الرئيسية / منوعات / صور جميله للواتس اب كلمات راقية لتبادلها مع الاصدقاء
مواقع التواصل الاجتماعى
صور جميله للواتس

صور جميله للواتس اب كلمات راقية لتبادلها مع الاصدقاء

يأخذ بعض الأشخاص وقتا طويلا فى البحث عن صور مميزة و مختلفة سواء لوضعها على الفيس بوك أو الواتس اب أو تويتر أو حتى الموقع المعروف حاليا الانستجرام , لكن لا أحد يستطع أن ينكر أن من أهم وسائل التواصل الاجتماعى التى نجحت فى جذب الكثير من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى هى الواتس اب .

بحسب ما تم ذكره فى بعض المواقع الهامة الموجودة على الشبكة العالمية للانترنت فإن الاصدار الأول للواتس اب كان فى عام ألفين و عشرة و من المعروف أن هذا التطبيق يمكن من خلاله إرسال الصور و الرسائل و أيضا الفيديوهات .

قد يرى البعض ان ذلك التطبيق يمثل خطرا على أى شخص يقوم بتنزيله خاصة بعد أن نجح الفيس بوك فى الاستحواذ عليه , و من الممكن أن يتسائل البعض أيضا و ما الخطر فى ذلك , فقيل أن الخطر يكمن فى قيام الفيس بوك بتعديل سياسة الخصوصية الخاصة بالمستخدم لجعلها مطابقة للمعلومات الموجودة لديه .

بالاضافة إلى ذلك فإن تطبيق الواتس اب يتمكن من تحديد المكان الذى يتواجد به المستخدم و قد يكون البعض ليس لديه أى مشكلة فى ذلك الأمر لكن الخطر إذا تم استخدام ذلك الأمر ضده لتتبعه و عمل أى شئ قد يعرض حياته للخطر .

و لأن الصور هى التى تسيطر على جميع مواقع التواصل الاجتماعى و التى من ضمنها الواتس اب فإذا لا بد من انتقاء الصور المناسبة التى يمكن تبادلها مع الأصدقاء أو حتى القيام بتصميم تلك الصور بأنفسنا من خلال البرنامج الرائع الفوتوشوب و الذى من السهل تعلمه من خلال الكتب الموجودة على الانترنت و التى يمكن تحميلها بالمجان , لكن هنا سنقدم لكم بعض الصور الجاهزة للواتس اب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *