الرئيسية / اخبار التعليم / الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية على موقع الازهر التعليمي
موقع الازهر التعليمي
نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية

الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية على موقع الازهر التعليمي

موقع الازهر التعليمي ، ذلك حيث قد أن طلاب و طالبات الشهادة الابتدائية الأزهرية  قد انتهوا من أداء الامتحانات في مختلف المحافظات على مستوى جمهورية مصر العربية ، و هم جميعاً في حالة من الترقب لإعلان النتيجة و التي من المقرر الإعلان عنها في وقت قريب جداً ، و هذا على حسب تصريحات مشيخة الأزهر الشريف .

حيث أن المشيخة قد أعلنت أن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية قد اقتربت من الإعلان عنها و كذلك أيضاً فإن أعمال إعلان النتيجة اقتربت جداً من الانتهاء ، و هذا عقب الانتهاء من عمليات التصحيح الخاصة بكراسات الإجابات ، و كذلك عمليات تجميع الدرجات ، و عمليات المراجعة و عمليات  رصد الدرجات و أنه يتبقى اعتمادها لتصبح جاهزة تماماً للإعلان على الطلاب ، و الطالبات ، و أولياء الأمور .

 موقع الازهر التعليمي

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية من السيد الدكتور عباس شومان وكيل مشيخة الأزهر الشريف ، و هذا يف خلال أيام قليلة جداً ، و من المنتظر القيام بنشرها على الموقع الرسمي لمشيخة الأزهر و كذلك على  موقع الازهر التعليمي .

حيث أنه لجميع الطلاب ، و الطالبات إمكانية الاستعلام عن النتيجة و هذا عن طريق إدخال رقم الجلوس فقط ، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي في المعاهد الأزهرية في اليوم التالي على الإعلان على المواقع على الإنترنت.

هذا و يذكر أيضاً أن الامتحانات جاءت على مستوى الطلاب المتوسطين ، وبالتالي لم فإنه يحدث أي مشكلات أو أي شكاوي من صعوبة بعض من الامتحانات ، فيما عدا بعض من الأجزاء القليلة من الأسئلة في امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية .

و للدخول على  موقع الازهر التعليمي من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *