الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الاعداديه بكفر الشيخ 2017 الفصل الدراسى الاول
الترم الاول
نتيجة الشهادة الاعداديه بكفر الشيخ 2017

نتيجة الشهادة الاعداديه بكفر الشيخ 2017 الفصل الدراسى الاول

يعد الصف الثالث الاعدادى من اهم المراحل الدراسية التى يهتم بها الكثير من الطلبة و الطالبات و أيضا أولياء أمورهم سواء من الأباء أو الأمهات , فهى تعد المرحلة التى سينتقل من خلالها الطلاب إلى المرحلة الثانوية أو حتى التعليم الفنى و هذا ما يجعل من تلك المرحلة خطرة و يعمل لها الجميع ألف حساب .

فإذا كان الطالب يود فى الالتحاق بأى واحدة من كليات القمة أو اى كلية أخرى فيجب أن يحصل فى تلك المرحلة على درجات مرتفعة و مجموع كبير يؤهله لدخول التعليم الثانوى و من ثم الاجتهاد أيضا فى تلك المرحلة لدخول الكلية المرغوب فيها .

لذا فنجد أن الكثير من الطلاب تنتابهم حالة من القلق الشديد و التوتر لدرجة أنهم لا يستطيعون حتى الاستمتاع بأجازة نصف العام و التى على وشك الانتهاء , لكن و لان ذلك الأمر يعرفه المسئولون جيدا فتقوم كل محافظة على الاسراع فى أعمال الكنترول الخاصة بالتصحيح و من ثم رصد الدرجات الخاصة بالطلاب و ذلك للإعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية فى أقرب وقت ممكن .

و من المحافظات التى لم تظهر بها النتائج بعد محافظة كفر الشيخ لكن قيل أن النتيجة سيتم الإفصاح عنها خلال الأيام القليلة المقبلة و ذلك بعد وضع اللمسات الأخيرة للاجراءات التابعة للكنترول .

نتيجة الشهادة الاعداديه بكفر الشيخ 2017 :

فور الاعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى فى محافظة كفر الشيخ سيكون هناك ضغط كبير على الموقع الالكترونى الخاص بالمحافظة , لذا سيكون من الصعب على بعض الطلاب الحصول على درجاتهم , لكن من الممكن الحصول على الدرجات من خلال الضغط على ذلك الرابط اضغط هنا و ترك الاسم و رقم الجلوس و المحافظة و سنرد عليكم بإذن الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *