الرئيسية / اخبار مصر / السيسي يصدر توجيهاته بالتنسيق الكامل بين الجيش و الشرطة لاحباط الارهاب
السيسي
السيسي مع المجلس الاعلي للجيش و الشرطة

السيسي يصدر توجيهاته بالتنسيق الكامل بين الجيش و الشرطة لاحباط الارهاب

صرح السفير علاء يوسف المتحدث بأسم رئاسة الجمهورية بان الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتمع اليوم مع عدد من قيادات المجلس الاعلي للقوات المسلحة و المجلس الاعلي للشرطة و قد حضر الاجتماع كلا من وزير الدفاع و الانتاج الحربي و القائد العام للقوات المسلحة الفريق اول صدقي صبحي و وزير الداخلية مجدي عبد الغفار.

و قد اوضح السفير علاء بان هذا الاجتماع يعتبر ضمن الاجتماعات الدورية التي يعقدها الرئيس مع قيادات القوات المسلحة و الشرطة بهدف البحث عن تطورات الاوضاع الامنية في جميع محافظات الجمهورية و مراجعة كافة التدابير و الخطط الامنية التي تقوم بها القوات المسلحة و الشرطة للقبض علي العناصر الارهابية التي تسعي الي زعزعة استقرار و امن البلاد.

و اشر السفير بان الرئيس السيسي قد اصدر توجيهاته للقوات المسلحة و الشرطة بضرورة استمرار التنسيق الكامل بينهم مؤكدا علي ضرورة تحلي رجال الشرطة و الجيش بدرجات عالية من الحيطة و الحذر الامني و الاستعداد القتالي بهدف احباط محاولات التنظيمات الارهابية المهددة امن و سلامة المواطنين.

كما اصدر الرئيس توجيهاه بضرورة الاستمرار في اتخاذ الاجراءات اللازمة لكي تأمن المنشأت الحيوية و مؤسسات الدولة في جميع محافظات الجمهورية بما يساهم في ضمان الحفاظ علي امن البلاد مشيرا الي تأكيد الرئيس علي اهمية الاستمرار في بذل المزيد من الجهود في تدريب القوات و الحفظ علي لياقتهم البدنية و الروح المعنوية العالية لكي تصل الي درجات عالية من الجاهزية و الاستعداد لكي تنفذ العديد من المهمات الموكلة لهم لحماية الامن القومي للبلاد.

و الجدير بالذكر ان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد اصدر قرار يوافق فيه علي تمديد مشاركة العناصر اللازمة من القوات المسلحة في المهمات القتالية خارج الحدود المصرية بهدف الدفاع عن الامن الوطني لمصر و الدول العربية في منطقة الخليج العربي و البحر الاحمر و مضيق باب المندب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *