الرئيسية / اخبار عربية / الدفع بسيارات اطفاء للسيطرة على حريق دار الاوبرا الكويتية
حريق دار الاوبرا الكويتية
صورة الحريق اليوم

الدفع بسيارات اطفاء للسيطرة على حريق دار الاوبرا الكويتية

قبل ساعات قليلة من الآن , وقع حريق هائل فى دار الاوبرا الكويتية , والذى حتى هذه اللحظة لم يتثنى الوقوف على كافة التفاصيل الخاصة به فيما يتعلق بالاسباب المؤدية اليه وحجم التلفيات التى احدثها , وربما يتم الكشف عن التفاصيل الكاملة لهذا الحريق خلال الساعات القادمة , واليكم التفاصيل.

حريق دار الاوبرا الكويتية اليوم :

اندلع حريق هائل فى دار الاوبر الكويتية اليوم الاثنين الموافق السادس من شهر فبراير للعام 2017 , وقد تناقلت قناة سكاى نيوز هذا الخبر , حيث اوضحت ان التفاصيل الخاصة به لا تزال مجهولة حتى هذه اللحظة , ولم يتم الوقوف على الاسباب المؤدية اليه حاليا , وبمجرد اندلاع هذا الحريق الهائل انتقل رجال الاطفاء الى موقع الحادث .

هذا وقد تم الدفع بعددا من سيارات الاطفاء للسيطرة على الحريق ومحاولة اخماده قبل ان يلتهم الكثير من المحتويات ويحدث الكثير من التلفيات , وحتى هذه اللحظة , لم يتم تداول اية اخبار بشآن الاضرار البشرية والمادية الناتجة عن هذا الحريق , وربما يتم الكشف عن كافة التفاصيل الكاملة خلال الساعات القادمة بعدما يتم رصد حجم التلفيات التى نجمت عنه .

تجدر الاشار , الى انه قد تم افتتاح هذا الصرح العظيم فى العام الماضى وتحديدا فى الواحد والثلاثون من شهر اكتوبر لهذا العام , وقد شهد حفل الافتتاح الخاص به حضور الكثير من الشخصيات الهامة ومسئولى الدولة , والذى يآتى فى مقدمتهم الشيخ صباح الاحمد الجابر وآخرون غيره .

ويتكون هذا الدار , من عددا من المسارح والبالغ عددها ثلاثة مسارح تختلف الاحجام الخاصة بها  فالمسرح الاكبر يسمح بإستيعاب ما يقرب من الفان شخصا  فأكثر , اما بالنسبة للمسرح الاوسط فيسمح بإستيعاب 700 شخصا , اما المسرح الثالث والاصغر حجما فيسمح بإستيعاب 200 شخصا , كما يضم هذا الدار مركزا للموسيقى هذا الى جانب مكتبة للمؤلفات الموسيقية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *