الرئيسية / اخبار الرياضة / صور المنتخب الوطني المصري 2017 بعد عودته من الجابون
كرة القدم

صور المنتخب الوطني المصري 2017 بعد عودته من الجابون

كانت السلطات في مطار القاهرة الدولي، قد أعلنت حالة الطوارئ تايوم الإثنين الموافق السادس من شهر فراير لعام 2017 ، من أجل استقبال بعثة المنتخب الوطني المصري 2017 ، العائد من الجابون بعد أن تمكن من إحراز المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الأفريقية ، وذلك بعد أن خسر المبارة النهائية أمام الكاميرون بهدفين مقابل هدف واحد .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد قام بالتوجه إلي مطار القاهرة الدولي من أجل أن يقوم بإستقبال بعثة المنتخب الوطني المصري 2017 ، وهو عائد بالمادلية الفضية في بطولة كأس الأمم الأفريقية من الجابون بعد مواجهة الكاميرون في المباراة النهائية .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي في أثناء استقباله المنتخب الوطني المصري قد أعرب عن تقديره الكبير لل لاعبين ، وحياهم على على أدائهم الجيد في المبارة النههلئية لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الحادي والثلاثون .

 وكان مطار القاهرة الدولي قد أجرى جميع الإستعدادات اللازمة من أجل استقبال بعثة المنتخب الوطني المصري 2017 ، حيث قام بفتح صالة الإستراحة الرئاسية لإستقبالهم ،كما أنه تم تنظيم الخدمات الأمنية في جميع الطرق المؤدية من وإلي المطار بالإضافة إلي قيام خبراء المفرقعات بعملية تمشيط لمحيط الصالة الرئاسية عن طريق الكلاب وأجهزة الكشف عن المعادن .
كما حرص مطار القاهرة الدولي على إقامة احتفالية بالمنتخب الوطني المصري 2017 ، تقديرا لجهودهم التي بذلوها حتى تمكنوا من الحصول على الميدالية الفضية ، وذلك كان بناءا على أوامر من رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، المحاسب مجدي إسحاق والذي كان قد طلب من حمدي عبد العزيز الشيخ،رئيس العلاقات العامة إقامة احتفالية مصغرة بالمنتخب .

صور المنتخب الوطني المصري :

نقدم إليكم فيما يلي مجموعة من الصور للاعبي المنتخب المصري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *