الرئيسية / منوعات / أجمل وأحلي رسائل عيد الحب 2017 لارسالها في الفلانتين
مسجات رومانسية
رسائل رومانسية عيد الحب

أجمل وأحلي رسائل عيد الحب 2017 لارسالها في الفلانتين

توجد الكثير من الرسائل المختلفه التي يتم تقديمها بمناسبة عيد الحب والتي اوشك كثيرا من الاقتراب علينا،وهو من اهم المناسبات العالميه التي يتم الاحتفال بها في العديد من الاماكن المختلفه عن غيرها،وايضا يتم العمل علي تقديم العديد من الاشياء المختلفه عن غيرها ووجود العديد من المناسبات التي تتوافر بها الكثير من الاشياء المختلفه عن غيرها في الكثير من الاماكن المختلفه،كما انها من اهم الاشياء التي يتم البحث عنها من جميع الصور التي تتواجد وتختلف عن غيرها دائما،ويتم العمل علي وجود جميع الرسائل التي يتم ارسالها الي العديد من الاشخاص في مختلف الاماكن التي يتم العمل علي تقديمها بالشكل الدائم والمستمر لها.

الفالنتين
رسائل عيد الحب 2017
عيد الحب العالمى
رسائل مصورة لعيد الحب 2017
هدايا عيد الحب
عيد الحب

تتوافر تلك الرسائل لجميع العشاق والاحباب والمتزوجين والمخطوبين وغيرهم من الاشخاص التي يقومون بأرسال واستقبال تلك الرسائل علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي التي يتم البحث عنها بالشكل الدائم والمشتمر لها والتي تتواجد عليه العديد من الاشياء الاخري،ويتم تقديم تلك الاشياء والمناسبات التي يتم الاحتفال بها من خلال العديد من الاشياء المختلفه والعمل علي وجودها وانتشارها في الكثير من الاماكن التي تتواجد وتختلف عن غيرها،ويتم البحث وراء العديد من الاشياء والصور والرسائل التي تقدم في عيد الحب ويتم العمل علي وجودها بالشكل الدائم لها وانتشارها في الكثير من الاماكن التي توجد وتختلف عن غيرها.

رومانسيات
صور عيد الحب 2017
صور عيد الحب
عيد الحب
عيد الحب
عيد الحب

وفي عيد الحب يتم ارسال واستقبال العديد من الصور والرسائل المختلفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر الهواتف المحموله عن طريق الرسائل النصية،وهذا ما يتم البحث عنه بشكل دائم ومستمر في العديد من الاحيان المختلفه والتي تنتشر في الكثير من الاماكن المختلفه التي يتم البحث عنها بشكلها الدائم والمستمر وتقديمها للعديد من الاشياء المختلفه لها.

 

رحت للسوق أشتري ساعة غالية .. ما لقيتش أغلى من الساعة إلي شفتك فيها .
أنا أعرفك ! أكيد أعرفك .. بس شوفتك فين ؟ افتكرت .. أنت اللي نص الشهر يملي السما نورك .
أحبك يا أحلى من كل البشر يا توأم الروح و أقـرب من نبضي ودمّي وهواي
ثلاثه تملكها وهي أغلى ما عندي: اشوفك وصوتك ورسايلك لا تحرمني منها رجاءً
لليل هلاله ولقلبي حبيب عذبني دلاله يا ترى اليوم كيف حاله
لو يحرمني الزمن لوقاك فلن يحرمني من ذ أحبك و أوعد ما أنساك
استعد لتحليل فصيلة الدم. انتظر. النتيجة في الطريق . اكتشاف خطير. دمك ع.س.ل
خليك جاهز يمكن تنقص الكمية و نحتاج لك المرسل:مصنع العسل و الشوكولاته
أرسل حمامة سلام بفمها وردة غرام من الولهان لاغلى و اعز إنسان
في مساء ساهر مع نجم ساهر أرسل باقة ورد حب عاطر لأغلى من مر على الخاطر
حضنـت حبـك بقلبي وخليت نوره بصدري لأنك عمـري وقلبـي أحبك جدا وربي
عهد .. ابقى سجين الود ..وعد .. مهما يطول البعد … تبقى حبيبي
اموت في ثلاثة .. البحر .. الورد … بشويش ياحبيبي …اكيد انت الثالث
عيد العشاق أو “يوم القديس فالنتين” مناسبة يحتفل بها كثير من الناس في بعض أنحاء العالم في الرابع عشر من شهر فبراير من كل عام. وفي الاخص في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية.

وأصبح هذا اليوم تحتفل به بعض دول العالم ولو بصورة رمزية وغير رسمية، يعتبر هذا هو اليوم التقليدي الذي يعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض عن طريق إرسال بطاقات عيد الحب أو إهداء الزهور أو الحلوى لأحبائهم.

الحب، هي مجموعةٌ من مشاعر الإعجاب والانجذاب اتجاه شخصٍ ما، وفي تعريفاتٍ مختلفةٍ يقال بأنه الكيمياء المشتركة، بالإضافة إلى التعلق بشيءٍ أو شخصٍ دون القدرة على الفكاك منه، لأنه يأسر العقل والحواس والقلب والروح، والحب أيضاً هو الود والألفة ويأتي بعكس البغضاء والحقد والكراهية، ويحتفل الناس بالحب من خلال عدة أمورٍ أبرزها ما يعرف بعيد الحب، وهنا في هذا المقال سنتحدث عنه بالتفصيل.

عيد الحب، ويعرف أيضاً باسم الفالنتاين أو عيد العشاق نسبةً لقديسٍ كان يعرف باسم فالنتاين وكان يعيش في العصور الوسطى، ويروى أنه كان قسيساً محتجاً على قرار الامبراطورالروماني كلوديس الثاني في ذاك الوقت، والذي كان يقضي بمنع الشباب من الزواج، لأنه كان يعتقد بأن هذا القانون من شأنه أن يزيد من عدد الأفراد المنتمين للجيش وغير المتزوجين، لأن المتزوجين من الرجال لا يكونون أكفاء كجنود، وخلال ذلك كان القديس فالنتاين يقوم بتزويج الشباب لكن بشكلٍ سري، وعندما اكتشفت فعلته، قُبِضَ عليه ورُمِيَ في السجن.

ويقال بأن فالنتاين أرسل رسالةً بخط يده إلى فتاةٍ ما اختلف حول ما إذا كانت حبيبته أو غير ذلك، قبل أن يتم تنفيذ حكم الإعدام بحقه ووقعها بقوله “من المخلص لك فالنتاين”، ويحتفل كثيرون عبر العالم بيوم الحب في الدول الغربية بشكلٍ صريح، أما في الدول العربية فلا زال الخجل يعتري الكثيرين، ويعبرون عن حبهم ويحتفلون به بطرقٍ غير مباشرةٍ ورمزية، ويكون هذا اليوم بتاريخ الرابع عشر من شباط من كل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *