الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية بمحافظة جنوب سيناء 2017
الترم الاول
نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية بمحافظة جنوب سيناء 2017

تتضارب الأنباء حتى الآن حول حقيقة ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية , فهناك عدد من المواقع الاخبارية الموجودة على الانترنت تؤكد أن النتيجة قد تم إعتمادها بالفعل من قبل وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان و هذا ما يجعل النتائج على وشك الاعلان عنها فى معظم محافظات الجمهورية .

و من جهة أخرى فقد أكدت بعض المواقع الأخرى الموجودة على الانترنت أيضا أن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية لم يتم اعتمادها بعد فى معظم محافظات الجمهورية و حتى الآن لم يتم تأكيد أى واحد من الخبرين السابقين .

يعد التعليم الازهرى من أهم أنواع التعليم الموجودة فى جمهورية مصر العربية و الذى يتجه له الكثير من الأباء و الأمهات حرصا على مصلحة أبنائهم , بالاضافة إلى ذلك فإن التعليم الأزهرى يخرج لنا و للأمة الاسلامية كلها علماء فى الدين لإنارة الطريق و نقل تعاليم الدين الاسلامى السمحة و المعتدلة لهم .

و من أهم الأخبار التى تم تداولها أيضا على بعض المواقع الالكترونية هى أن محافظة جنوب سيناء من أهم المحافظات التى لا زال أبنائها من الطلبة و الطالبات فى مرحلة الشهادة الاعدادية الأزهرية ينتظرون نتائجهم و هذا ما سنهتم بإلقاء الضوء عليه اليوم فى هذا المقال .

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية بمحافظة جنوب سيناء 2017 :

وقت قليل يفصلنا عن الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية و هذا يشمل بالطبع محافظة جنوب سيناء و لهذا فلكل الطلاب الذين يرغبون فى الاطلاع على نتائجهم للفصل الدراسى الأول , يمكنكم من خلال الضغط على الرابط المباشر التالى اضغط هنا ترك الاسم و رقم الجلوس و اسم المحافظة و سنطلعكم بإذن الله على النتائج الخاصة بكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *