الرئيسية / اخبار التعليم / نتائج التوجيهي 2017 الاردن الدورة الشتوية بالإسم ورقم الجلوس
نتائج التوجيهي 2017 الاردن
وزارة التربية والتعليم الاردنية

نتائج التوجيهي 2017 الاردن الدورة الشتوية بالإسم ورقم الجلوس

قبل ساعات قليلة من الآن , تم الاعلان عن نتائج طلاب التوجيهى الدورة الشتوية للعام 2017 فى دولة الأردن , بعدما انتظرها الطلاب على مدار الفترة الماضية , منذ ان تم الانتهاء منها بصورة فعلية , حيث توجه الشاغل الاساسى للطلاب الى التعرف عليها , واليوم اصبح بإمكانهم الحصول عليها بعدما تم الكشف عنها رسميا , ومن خلال هذه المقالة نوفر لكم الرابط المخصص لها , واليكم التفاصيل .

نتائج التوجيهي 2017 الاردن :

بعد حالة الانتظار الشديد التى تعايشها طلاب الثانوية العامة فى المملكة الاردنية الهاشمية للتعرف على نتائج الامتحانات الخاصة بهم , وبعد حالات من الترقب , تم الاعلان اليوم عن تلك النتائج , بعدما انتهى طلاب هذه المرحلة التعليمية بصورة فعلية من الاختبارات .

من جانبه اكد وكيل وزارة التربية والتعليم خلال تصريحات صحفية له اليوم الخميس الموافق 9/2/2017 , ان الوزارة ستقوم بالاعلان عن نتائج الطلاب بصورة رسمية عقب الانتهاء تماما وبصورة فعلية من عمليات الفرز والتصحيح لاوراق اجابات الطلاب بحيث يتم فى النهاية استخراجها بشكل وصورة نهائية , هذا وقد قامت الوزارة بتخصيص متابعة دورية لكافة الطلاب الذين لديهم الرغبة فى التقدم بتظلمات من النتائج .

كما اشار الى ان وزارة التربية والتعليم تعتبر هى الجهة المنوطة بالاعلان عن نتائج الطلاب , لافتا الى انها تعد المسئولة ايضا عن تحديد المواعيد الخاصة بالاعلان عنها , كما قام بتوجيه رسالة الى كافة الطلاب واولياء الامور على حد السواء , والتى طالبهم من خلالها عدم الإنسياق وراء الشائعات والاعتماد على مصادر غير موثوقة بشآن الاعلان عن النتيجة .

وفيما يتعلق بالرابط المخصص للاستعلام عن نتائج التوجيهى الاردن الفصل الدراسى الاول 2017 الدورة الشتوية , فيمكن الاطلاع عليها من خلال الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم الاردنية , والذى يمكن الدخول عليه من هنـــــــــــــا .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *