الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية بمحافظة الغربية 2017
نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية بمحافظة الغربية 2017
الدكتور عباس شومان

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية بمحافظة الغربية 2017

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية بمحافظة الغربية 2017 ، ذلك حيث قام  موقع الأزهر التعليمي بالإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية بمحافظة الغربية 2017 ، و الخاصة بالفصل الدراسي الأول ، جاء هذا في الوقت الذي يمكن لجميع الطلاب ، و الطالبات المقيدين في الصف السادس الابتدائية الأزهري الفصل الأول الدراسي التعرف على نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية بمحافظة الغربية 2017 ، فقط  برقم الجلوس ، و هذا عقب إتاحتها على بوابة الأزهر الإلكترونية.

الجدير بالذكر أن ، وكيل الأزهر الشريف السيد الأستاذ الدكتور عباس شومان بالإعلان عن أنه قد تم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية بمحافظة الغربية 2017 الخاصة بالفصل الدراسي الأول للعام الجاري 2017 ، و هذا فيما يخص الشهادة الابتدائية و كذلك الشهادة الإعدادية الأزهرية .

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية بمحافظة الغربية 2017

و الذي يجدر ذكره أن نسبة النجاح العامة ، و التي تخص الفصل الدراسي الأول ، الخاصة بالشهادة الابتدائية قد وصلت إلى نسبة ثلاثة و سبعون ، و ثمانية ، و أربعون من مائة في المائة .

و لقد وصل أيضاً عدد المتقدمين ، و المتقدمات إلى الامتحانات إلى مائة ، و ستون ألف ، و خمسمائة ، و أربعة ، و ستون طالب ، و طالبة ، و لقد حضر منهم بالفعل إلى عدد مائة و ثمانية و خمسون ألف ، و ثمانمائة ، و أربعة ، و عشرون طالب ، و طالبة ، و لقد تغيب عدد ألف و سبعمائة ، و أربعون طالب ، و طالبة .

أما بالنسبة لنسبة النجاح العامة الخاصة بالفصل الدراسي الأول لإتمام الشهادة  الإعدادية قد وصلت إلى ثلاثة وخمسون وواحد وعشرون من مائة ، في المائة .

و للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية بمحافظة الغربية 2017 من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *