الرئيسية / منوعات / بمناسبة اقتراب الفالنتين اجمل رسائل حب لتبادلها عبر الهواتف المحمولة
كلمات جميلة
رسائل حب

بمناسبة اقتراب الفالنتين اجمل رسائل حب لتبادلها عبر الهواتف المحمولة

ثلاثة أيام فقط و يتم الاحتفال فى كافة أنحاء العالم بعيد الحب العالمى أو كما هو معروف بين الكثير من الناس بيوم الفالنتين , و لأننا نعيش فى الوقت الحالى ظروف اقتصادية صعبة أخذت وقت كبير من تفكيرنا و طغت أيضا على أى مشاعر جميلة نمتلكها , فتعد تلك المناسبة فرصة لكل شخص يشارك أخرين الحياة و يشعر بأنه يحبهم لكن فى دوامة الحياة ينسى أن يعبر لهم عن مشاعر الحب هذه سواء بالكلام أو بالأفعال .

لا شئ أجمل من أن يشعر أى انسان بالحب سواء بإعطائه لمن فى حاجة ملحة له أو حتى استقباله من أطراف أخرى , لكن الأهم من كل هذا هو أن تكون مشاعر الحب المتبادلة بين جميع الأطراف صادقة بعيدة تماماً عن الابتزاز العاطفى أو حتى القيام بإستغلال ذلك الحب من قبل أى طرف ضد طرف أخر .

فى الأوقات الماضية ارتبط الحب بالألم و الفراق و الوحدة و ذلك ما كنا نشاهده بالطبع فى معظم الأفلام السينمائية و المسلسلات الدرامية , و من جهة أخرى فكانت من الأمور النادرة جدا أن يقوم مؤلف بكتابة نص يعبر عن الحب بدون تلك المشاعر السلبية , لكن هل من المنطقى و المعقول أن يكون الحب متعلق و مرتبط بأحاسيس سيئة مثل تلك السابق ذكرها ؟ بالطبع لا , فالحب ليس ضعفا و لا استسلام بل قوة و طاقة إيجابية لا حدود لها و هذا ما قاله الكثير من علماء النفس فى هذا المجال .

و بمناسبة اقتراب موعد الاحتفال بعيد الحب , فقد جئنا لكم اليوم فى هذا المقال بمجموعة من رسائل الحب الرومانسية و التى يمكن تبادلها بين الزوج و زوجته و ذلك من خلال الهواتف المحمولة .

أجمل رسائل حب :

 

تبسم ترى العمر فاني ..
تبسم وإياك تنساني ..
تبسم ترى الهنا لحظة ..
تبسم ولو علشاني …

يا حظ المكان بيك
يا حظ من هم حواليك
يا حظ ناس تشوفك
وانا مشتاق اليك

جيت افتخر شفت الفخر يفتخر بك …
جيت اوصفك شفتك عن الوصف اكبر

اللهم إني أحب عبدك هذا حبا خالصا فيك ..
فاجمعني وإياه في رياض الجنان .

لو كان كل الناس مثلك!.
كان الوفاء تاج على كل مخلوق !

سألونى عن القمر قولت عالى
سألونى عن الذهب قولت غالى
سألونى عنك قولت طول عمرك على بالى..

تبقى وحدك فوق الزمان ..
وتبقى عيونك احلى مكان ..
وتبقى انت اغلى انسان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *