الرئيسية / اخبار الصحة / طريقة عمل الرجيم السريع للتخلص من الوزن الزائد
رجيم سريع
انقاص الوزن بسرعه

طريقة عمل الرجيم السريع للتخلص من الوزن الزائد

الجميع منا يحب ان يصل الي الوزن المثالي و الي الجسم الممشوق الذي لا يوجد بة اي عيب او اي شئ يجعل صاحبة متضرر او متضايق و لذلك يرغب كل منا ان يقوم بالحرص علي ان يقوم بالبحث هنا و هناك عن بعض الوسائل الصحية التي يتمكن من خلالها انقاص الوزن ، و الحصول علي ذلك الجسم الرائع و الممشوق الذي تحلم بة بالفعل كل فتاة و يرغب بة كل شاب و نحن نسعي ايضا ان يكون جميع متابعينا يحملون اجسام رائعة و جميله و لا يوجد بها اي عيوب تضايق صاحبها و تجعلة يرغب في التخفي وراء زي معين ، و الجدير بالذكر اننا في بعض الأحيان يكون لدينا بعض المناسبات و التي نحتاج اليان نرتدي فيها زي معين لكننا لا نتمكن من ذلك و السبب في ذلك هو الوزن الزائد .

و لذلك نحن اليوم نقوم بعرض بعض وسائل الرجيم السريع الذي يرغب الجميع في استخدامه حتي يصل الي المثالية في الوزن و بشكل مريح دون ان يكون هناك اي شئ يؤرقهم او اي شئ يخافون منة ، و ذلك لان كل ما نقوم بتقديمة اليكم من وسائل الرجيم فهي طبيعية و ايس بها اي شئ كيماوي تخشون منة او اي ادوية مضرة قد تؤرقكم و تجعاكم تخافون من ان تجربوا تلك الوسيلة و التي ستنال علي اعجابكم و ستجعلكم في فقدان الوزن في وقت قياسي للغاية .

طريقة عمل الرجيم السريع للتخلص من الوزن الزائد

و اما عن الوسيلة التي ستتمكنون من خلالها فقدان الوزن في وقت قصير يصل الي ثلاثة ايام فتلك الوسيلة سنعرضها اليكم بالتفصيل و بشكل يوميايضا.

برنامج الرجيم السريع الشهير برجيم الثلاث أيام:

اليوم الأول

قبل الإفطار يتم تناول كوب من الماء الفاتر علي الريق.

وجبة الإفطار: شريحة توست أو خبز أسمر + قطعة جبن قريش بدون ملح + كوب من الشاي أو القهوة بدون إضافة سكر أو باستخدام أحد بدائل السكر المضمونة.

وجبة الغداء: شريحة توست رجيم + علبة تونة بدون زيت أو مغسولة بالماء ومنزوع منها زيتها. مسموح بتناول فنجان قهوة بدون سكر أو باستخدام أحد بدائله بعد ذلك بمدة نصف ساعة.

وجبة العشاء: صدر دجاج مشوي أو مسلوق منزوع الجلد + ثمرة تفاح أو 33 ملاعق كبيرة من الفاصوليا الخضراء.

اليوم الثاني

وجبة الإفطار: شريحة خبز أسمر أو توست رجيم + بيضة مسلوقة بشكل جيد + ثمرة موز + كوب من الشاي أو فنجان من القهوة بالطريقة المذكورة.

وجبة الغداء: تونة بدون زيت أو مصفاة ومغسولة + 2500 جم جبن قريش بدون ملح + كوب من الشاي أو قهوة علي الطريقة المتبعة في الرجيم السريع.

وجبة العشاء: شريحة ديك رومي أو شريحة صدر دجاج مسلوق او مشوي + ملفوف أو بروكلي + جزر + كوب زبادي منزوع الدسم.

اليوم الثالث

وجبة الإفطار: شريحة توست رجيم المتبعة في الرجيم السريع + قطعة جبن قريش بدون ملح + كوب شاي أو فنجان قهوة بالطريقة المتبعة + تفاحة للتحليه يفصل بينها وبين الشاي بنصف ساعة.

وجبة الغداء: شريحة توست أو خبز أسمر + بيضة مسلوقة + كوب شاي أخضر أو فنجان قهوة.

وجبة العشاء: نصف علبة تونة بالطريقة المتبعة في الرجيم السريع + شرائح جزر + كوب عصير برتقال طبيعي طازج بدون سكر.

هذا الرجيم الرجيم السريع يستطيع أن يفقدك ما يقارب 4 كيلو جرام من وزنك حسب نوع التمثيل الغذائي في جسمك في ثلاثة أيام فقط، ولذا تم تسميته بهذا الاسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *