الرئيسية / اخبار التعليم / الإستعلام عن غياب الثانوية العامة 2017 بالرقم القومي
معرفة الغياب 2016
موقع الوزارة

الإستعلام عن غياب الثانوية العامة 2017 بالرقم القومي

أصبح في إمكان الكثير من الطلبة والطالبات الأن أن يقوموا بمتابعة غياب الثانوية العامة 2017 والتعرف على نسبة الغياب بإستخدام شبكة الإنترنت من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ، ويعد هذا الرابط مقدم بشكل أخص لأولياء الأمور حتى يتمكنوا من الإستعلام عن نسبة غياب أبنائهم في الثانوية العامة .

كما أن هذا الرابط يوفر الإمكانية لطلبة وطالبات الدبلومات الفنية من أجل الإستعلام عن نسبة غيابهم بالإضافة إلي العديد من الخدمات التي يوفرها الموقع للطلبة والطالبات في جميع محافظات جمهورية مصر العربية .

غياب الثانوية العامة 2017 بالرقم القومي :

يمكنكم أعزائنا الطلبة والطالبات الأن الإستعلام عن نسبة الغياب الخاصة بكم من خلال االموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والذي يمكنكم الدخول إليه مباشرة من هنا ،حيث يمكن لولي الأمر او الطالب والطالبة الدخول على الرابط مباشرة وكتابة الرقم القومي الخاص بالطالب أو الطالبة بالإضافة إلي كتابة إسم المحافظة وتاريخ الميلاد لتظهر نسبة غياب الطالب ويصبح بإمكان أولياء الإمور  الإطمئنان على أبنائهم .

بالإضافة إلي ذلك فإنه يمكن لولي الأمر أن يستعلم عن مصاريف المدرسة أيضا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والدخول على الرابط السابق مباشرة وكتابة البيانات الخاصة بالطالب أو الطالبة بشكل صحيح والضغط على تسجيل الدخول ليتم نقل مباشرة إلي الصفحة التي تعرض جميع البيانات المرجو الإستعلام عنها .

وليست هذه الخدمات الوحيدة التي يوفرها موقع وزارة التربية والتعليم بل أنه يوفر أيضا إمكانية الإستعلام عن النتيجة الخاصة بإمتحانات الطلبة والطالبات عن طريق رقم الجلوس عند اعتماد النتيجة واعلانها بشكل رسمي من أجل التسهيل على الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم مع خالص تمنياتنا لجميع الطلبة والطالبات في جميع مراحلهم الدراسية بدوام النجاح والتوفيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *