الرئيسية / منوعات / افكار هدايا عيد الحب 2017 بأسلوب مبتكر ومميز للفلانتين داى
عيد الحب
افكار هدايا لعيد الحب

افكار هدايا عيد الحب 2017 بأسلوب مبتكر ومميز للفلانتين داى

بمناسبة اقتراب الموعد الخاص بعيد الحب والذى لم يتبقى عليه سوى اياما قليلة للغاية , حيث من المتعارف عليه ان يآتى كل عام فى موعده الرسمى وهو يوم الرابع عشر من شهر فبراير  , وها نحن اليوم على اعتاب استقبال هذا اليوم المميز الذى يسعى كافة الاشخاص الى الاحتفال به وتبادل الهدايا مع بعضهم البعض , واليوم نقدم لكم بعض الافكار السهلة والبسيطة لهدايا عيد الحب والتى نتمنى ان تنال اعجابكم .

افكار هدايا عيد الحب:

أولا : صناعة صندوق من الصور والذكريات , حيث بإمكانكم القيام بشراء صندوق خشبى او نوعا آخر والعمل على تزيينه بأجمل الأشكال والألوان بالوردو والشرائط التى تحمل اللون الاحمر بإعتبار ان هذا اللون هو اللون المميز لهذه المناسبة , وفى داخل هذا الصندوق يمكنكم وضع صور الحبيب او الحبيبة والذكريات التى تجمع بينكما , هذا ومن الممكن ايضا قص اجزاء من هذه الصور وتزين الصندوق بها من الخارج , ليكون هذا الصندوق هو اجمل هدية فى هذا اليوم الذى يحمل طابعا مميزا وفى نفس الوقت لا يتطلب مزيدا من التكاليف او الوقت او المجهود .

ثانيا : من الممكن احضار هدايا للبنات والزوجات , والتى منها العطور ومستحضرات التجميل او ملابس او احذية , او احضار بعض الهدايا التكنولوجية والتى منها الموبايل او التابليت او غيرها من الهدايا الاخرى المميزة .

ثالثا : من الممكن احضار ساعة نسائية او علبة شيكولاته , واذا كانت الهدايا مقدمة من السيدات الى الرجال , فبالإمكان احضار محفظ جلد او ساعة رجالى ذات الشكل والمظهر الانيق الرائع او احد العطور المميزة التى يفضلها , ومن الممكن شراء تى شيرت لفريقه الكروى الذى يفضله وتقديمه له فى عيد الحب .

رابعا : من الممكن الاقدام على شراء مجات للمشروبات الساخنة , وبالامكان تزويد هذا المج بإسم الحبيب او الحبيبة , او طباعة صور تجمع بينكما عليه , فكل هذه الافكار ما هى الا محاولا للتعبير عن الحب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *