الرئيسية / اخبار مصر / حريق في جزيرة قرمان بسوهاج و لا يوجد خسائر بشرية
جزيرة قرمان
محافظة سوهاج

حريق في جزيرة قرمان بسوهاج و لا يوجد خسائر بشرية

جزيرة قرمان ، ذلك حيث استطاعت قوات الحماية المدنية في محافظة سوهاج ، برئاسة مدير إدارة الحماية المدنية في المحافظة سيادة العميد علاء نمشة ، من السيطرة التامة على الحريق الذي أندلع مساء اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر فبراير 2017 .

و كان هذا الحريق في جزيرة قرمان ، و التي تقع في وسط نهر النيل ، و هذا بعد أن قامت الحماية المدنية بالدفع بعدد سيارتين إطفاء  ، و عدد ثلاثة ماكينات للقيام برفع و ضخ المياه من نهر النيل ، و لقد نجحت قوات الحماية المدنية في أن تحاصر الحريق من الجهة الشمالية و كذلك من الجهة الجنوبية.

 جزيرة قرمان

و لقد استطاعت أيضاً قوات الحماية المدنية من أن تمنع امتداد هذا الحريق إلى مقر فرع أكاديمية البحث العلمي ، و الذي يوجد في داخل الجزيرة ، و إلى الآن لم يتم رصد أي خسائر في جزيرة قرمان  .

الجدير بالذكر أنه قد أتضح من التحريات المبدئية التي تم إجرائها بعد أن تمكنت قوات الحماية المدنية من سيطرتها التامة على هذا الحريق و إخماده و القيام بمحاصرته ، أن حريق جزيرة قرمان قد شب في كميات ضخمة من الحشائش و كذلك كميات من الأشجار  .

و لقد تم الإعلان عن أنه بعد عملية الإخماد و رصد الخسائر أتضج أنه لأي وجد أي خسائر بشرية ، و كذلك لا يوجد أي إصابات بين القوات المشتركة  في عملية إخماد الحريق ، و أيضاً فإنه إلى الآن لم يتم تحديد الأسباب الحقيقية وراء اندلاع هذا الحريق .

و لقد قام سيادة مدير أمن سوهاج ، بإصدار أمر تكليف لرجال المعمل الجنائي بضرورة الانتقال لمكان الحريق للقيام بفحص ملابسات ذلك الحريق ، و القيام بإعداد تقرير شامل عن تلك الواقعة وعن الأسباب التي أدت إلى اندلاعه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *