الرئيسية / اخبار التقنية / سبب تراجع الشركة المصرية للاتصالات عن تشغيل خدمات المحمول
المصرية للاتصالات
الشركة المصرية للاتصالات

سبب تراجع الشركة المصرية للاتصالات عن تشغيل خدمات المحمول

كشف المهندس تامر جاد الله الرئيس التنفيذي في الشركة المصرية للاتصالات عن سبب تراجع الشركة عن تشغيلها خدمات المحمول بتطبيقات الجيل الرابع “4G ” في شهر مارس القادم و هو رغبة الشركة في الانتهاء من تجارب الجيل الرابع للشبكة المحمول و التي سوف تبدأ في نهاية الربع الثاني من العام الجاري و بعد ذلك سوف تقدم الشركة خدمات المحمول.

و قد اوضح جاد الله بان الشركة لم تحدد للغاية الان الموعد الرسمي الذي يمكن ان تطلق فيه الخدمة بصورة نهائية للمواطنين حيث انها تحتاج الي الوقت الكافي لكي تنتهي من كافة الامور الخاصة بانشاء الشبكة و تنفيذ الاتفاقيات الخاصة بالتجوال المحلي لافتا الي عدم رغبة الشركة في تشغيل الخدمة بسرعة و رغبتها في تقديم شبكة محمول وطنية ذات جودة عالية في خدمات ” 4G ” للشعب المصري.

” نحتاج بعض الوقت للانتهاء من جميع الأمور المتعلقة بتنفيذ الشبكة واتفاقيات التجوال المحلي “

و قد اشاد جاد الله بحب المواطنين لشركتهم المصرية للاتصالات و وعدهم بتقديم عروض قوية بعد تشغيل خدمة المحمول مباشرة و التي من المتوقع ان تكون خلال الربع الاخير من العام الجاري.

و من جهة ثانية قد شكك سابقا الخبراء بعدم قدرة الادارة التنفيذية في شركة المصرية للاتصالات علي تنفيذ وعدهم للمصريين بتشغيل خدمة التليفون المحمول خلال شهر مارس المقبل و يرجع ذلك الي ان الشركة لم تنتهي من انشاء شبكة المحمول الخاصة بها كما انها لم توقع اي اتفاقات مع شركات المحمول علي التجوال المحلي بالشبكات.

و الجدير بالذكر ن شركة المصرية للاتصالات قد وقعت للحصول علي تراخيص لتشغيل خدمات الهاتف المحمول بتطبيقات ”  4G ” في شهر سبتمبر الماضي و كان من المتوقع ان الشركة سوف تطرح شرائح الهاتف المحمول ” تي اي ” التي تحمل كود 015 خلال شهر مارس المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *