الرئيسية / اخبار مصر / إضافة المواليد على بطاقة التموين عبر بوابة الحكومة الإلكترونية
بطاقة التموين
المستحقين للدعم

إضافة المواليد على بطاقة التموين عبر بوابة الحكومة الإلكترونية

بطاقة التموين ، ذلك حيث قام معاون وزير التموين ، السيد أحمد كمال  بالتصريح  في برنامج ( من الأخر )  على أن جميع التقارير ، و الأخبار التي تنتشر بين الناس في مصر عن قيام وزارة التموين بحذف مواطنين من بطاقات التموين ، و كذلك حذفهم من الدعم التمويني ما هي إلا مجرد إشاعات ، و أكد أنها لا يوجد لها أي أساس إطلاقاً من الصحة  .

الجدير بالذكر أن معاون وزير التموين ، السيد أحمد كمال  ، أكد على أن جميع  ما سوف يجرى في الفترة الحالية هو القيام بالمراجعة فقط لقاعدة البيانات الخاصة بــ  بطاقة التموين الخاصة بجميع المواطنين ، و هذا بهدف   حذف المواطنين المتوفيين .

 بطاقة التموين

هذا أيضاً ، و سوف يتم القيام بحذف المواطنين اللذين يتم إيجادهم مقيدين في أكثر من بطاقة تموينية المواطنين ، و كذلك القيام بحذف المواطنين المسافرين لمدة زمنية تقدر بأكثر من ستة شهور ، و هذا يكون بهدف العمل على تحديث قاعدة البيانات ، و كذلك بهدف إعطاء كل مواطن حقه بشكل كامل .

كذلك فقد تم التأكيد على أن ما يتم إجرائه في الوقت الحالي من عملية تحديث لقاعدة البيانات  الخاصة بالمواطنين هي مرحلة أولى من مجموعة  مراحل هدفها الأساسي هو إجراء عملية تقنين و تحديث لقاعدة البيانات ، و هذا لتوفير الموارد إلى جميع المواطنين اللذين يستحقوا للدعم  .

و لقد قامت وزارة التموين بالفعل في البدء بعملية تنقية البطاقات التموينية ، و كذلك القيام بحذف عدد مليون مواطن من غير المستحقين للدعم ، و تم الإعلان بالفعل عن أسماء  المواطنين اللذين تم حذفهم من بطاقات التموين لعام ألفان ، و ستة عشر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *