الرئيسية / منوعات / أروع و أفضل عبارات رسائل عيد الحب 2017
عبارات رسائل عيد الحب 2017
أجمل الكلمات الرومانسية

أروع و أفضل عبارات رسائل عيد الحب 2017

عبارات رسائل عيد الحب 2017 ، ذلك يحث يقوم الناس بالاحتفال على مستوى العالم بأكمله بيوم عيد الحب أو ما يطلق عليه عيد الفالنتين داي ، و هذا في تاريخٍ الموحد له و هو يوم الرابع عشر من شهر فبراير من كل عام ميلادي .

و بمناسبة أن اليوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر فبراير ، يوافق يوم الاحتفال بعيد الحب أو الفلاتين داي ، لذا ننشر لكم اليوم  ، مجموعة من أروع و أفضل عبارات رسائل عيد الحب 2017 ، حيث أن قصة عيد الحب ترجع مأخوذها من مجموعة من الروايات ،  و هذه الروايات البعض منها رويات أسطورية ، إذ أنه يوجد عدد روايتان مشهورتان عن تاريخ الاحتفال بعيد الحب.

عبارات رسائل عيد الحب 2017

و الذي يجدر الإشارة إليه أن عيد الحب ، أو ما يطلق عليه أسم عيد العشاق ، و كذلك يتم في بعض من الأوقات إطلاق اسم عيد الفالنتين داي على هذا اليوم ، و في هذا اليوم يقوم الأحبة بالاحتفال بيوم الحب.

ذلك أيضاً ، و أنه في العديد من دول العالم ، و يتم من خلاله الأحبة بالتعبير عن مشاعرهم الرومانسية و كذلك التعبير الرقيق عن معاني الحب  ، و عن أجمل العلاقات الحميمية الجميلة بين الأحبة ، و العشاق .

و يتم الاحتفال به  عن طريق القيام بتبادل الهدايا بين الأحبة ، و العشاق  ، و كذلك يعتبر هذا اليوم  ، هو من الأعياد التي يكون الاحتفال بها بشكلاً أكبر ، و بالتحديد في الدول الأوروبية ، الأجنبية .

حيث أن هذا اليوم في الدول الأوروبية و كذلك أمريكا يعتبر من المناسبات رمزية ، و الغير رسمية ، و يكون التعبير عن هذا بواسطة باللون الأحمر ، إذ أنه يقوم الأحبة بلبس اللون الأحمر بشكل كبير و منتشر ، و كذلك القيام بتبادل بطاقات المعايدة ، و التي يكون مكتوب عليها أيضاً باللون الأحمر .

نذهب معاً الآن إلى أروع و أفضل عبارات رسائل عيد الحب 2017 :-

  • واحشنى وارتاح لك وان غبت اشتاقلك تستاهل الحب كله و الحب يستاهلك

  • بعتلك سهم الحب و كنت قاصد قلبك غلط السهم و دخل فى عين اللى جنبك

  • انصحك بعدم التجوال ليلا لان القمر حلف ان يحبس اى انسان احلى منه

  • نفسى اخدك فى مكان بعيد عن البشر تبرد ادفيك تعطش ارويك تتدلع انكد عليك

  • همسة حب ..ونبضة شوق ..تقولك .. انت حبيبي

  • اليوم : احبك .. بكرة :اعشقك .. وبعده :في العناية المركزة والسبب ..( امووووت فيك )

  • تمر ساعات .. انتظر صوتك ..وتمر ايام .. اتمنى اشوفك … ويمر عمري .. وانا احبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *