الرئيسية / اخبار مصر / مصر للطيران تسير 211 رحلة من مطار القاهرة الدولى لنقل 20 الف راكب
مصر للطيران
طائرة مصر للطيران

مصر للطيران تسير 211 رحلة من مطار القاهرة الدولى لنقل 20 الف راكب

شهدت الفترة الآخيرة تزايد اعداد المسافرين عبر شركة مصر للطيران  ,فيوميا تقوم الشركة يتيسير العديد من الرحلات الجوية سواء المتجهة الى الدول العربية او الدول الاجنبية , واليوم واستمرارا لزيادة تلك الاعداد , اعلن احد المصادر الملاحية بمطار القاهرة الدولى عن تيسير الشركة اليوم الخميس الموافق 16 فبراير 2017 لما يقرب من 211 رحلة من والى العديد من العواصم العربية والاجنبية المختلفة , او حتى المدن الداخلية المصرية , حيث حملت الطائرات التابعة لهذه الشركة ما يقرب من عشرون الف راكب مصرى واجنبى وجنسيات آخرى متعددة .
هذا وقد اكدت المصادر ان الشركة بتسير 107 طائرة من مطار القاهرة وذلك لنقل ما يقرب من عشرة آلاف و230 راكبا فى طريقهم الى الدولة التى يسافرون اليها سواء اكانت دولا عربية او اجنبية او المدن الداخلية المصرية , هذا الى جانب ما يقرب من مائة واربعة رحلة من العواصم العربية والعالمية وذلك لنقل ما يقرب من عشرة الآف و367 راكبا .
كما اكدت المصادر عن ان معظم الرحلات الجوية التى تقلع من مطار القاهرة الدولى شهدت حالة من الانتظام فى المواعيد الخاصة بالاقلاع والوصول حتى اللحظة الحالية , وبحسب الجداول الخاصة بالتشغيل والمقررة من قبل الشركة الوطنية .
الجدير بالذكر , ان الشركة قد قامت بالاعلان منذ ساعات قليلة عن الاسعار الخاصة بتذاكر السفر الى الاراضى المقدسة للقيام بمناسك العمرة , والتى اكدت انها لن يطرآ عليها اى زيادة لصالح الشركة , فيما يبدو ان الوقود والضرائب التى تم فرضها عليها زادت بمعدل كبير يصل الى 100% , وذلك تأثرا بإرتفاع السعر الخاص بالريال السعودى .
تجدر الاشارة الى انه قد تم اتخاذ الكثير من الأجراءات والخطوات الهامة من قبل وزارة الطيران المدنى والتى يأتى فى مقدمتها تلك الخاصة بإجراءات تأمين المطارات وقواعد السلامة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *