الرئيسية / اخبار مصر / مصر للطيران تعلن عن المتسبب في الهبوط الاضطراري في الأقصر
مصر للطيران
قطع غيار بديلة

مصر للطيران تعلن عن المتسبب في الهبوط الاضطراري في الأقصر

مصر للطيران ، ذلك حيث قامت طائرة مصر للطيران التي تتجه من مطار أسوان إلى مطار القاهرة بالهبوط الاضطراري في مطار الأقصر ، و هذا الهبوط يرجع إلى حدوث عطل فني حدث بسبب اصطدام طائر بجناح الطائرة مما نتج عنه وجود صعوبة في استكمال الرحلة الخاصة بها .

الجدير بالذكر أن هناك مجموعة مصادر في شركة مصر للطيران ، صرحت  أن قائد طائرة مصر للطيران ، قام بإبلاغ برج المراقبة في مطار الأقصر بوجود صعوبة استكمال المتجهة من مطار أسوان غلى مطار القاهرة .

مصر للطيران

و لقد قام القائد بطلب الإذن بأن يهبط بالطائرة في مطار الأقصر ، و أنه بالفعل تم السماح له بالهبوط بشكلاً اضطرارياً ، و لقد قام بإنزال كل ركاب الرحلة إلى أن يتم وصول قطع غيار بديلة على طائرة رحلة أسوان المقبلة من مطار  القاهرة ، و أكد للركاب أن الطائرة سوف تستأنف رحلتها إلى مطار القاهرة عقب إصلاح العطل الموجود في الطائرة فوراً.

و الذي يجدر الإشارة إليه أيضاً أن شركة مصر للطيران ، صرحت عن الرحلة رقم ثلاثمائة ، و اثنان ، و تسعون من طراز أمبرير E170 المقبلة من مطار أسوان إلى مطار القاهرة في صباح اليوم الجمعة السابع عشر من شهر فبراير 2017 ، أن الزجاج الأمامي المساعد للطائرة تعرض إلى شرخ ، و أن هذا الشرخ حدث نتيجة إلى اصطدام طائر به في خلال التحليق بها.

و لقد أكدت الشركة ، أنه قد تم إرسال قطع الغيار البديلة حتى يتم استبدالها و يتم تصليح العطل الفني ، و أن هذا سوف يكون على أول رحلة متجهة من مطار القاهرة إلى مطار الأقصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *