الرئيسية / اخبار الاقتصاد / تعرف على اسعار bmw فى مصر وطرق دفع ثمنها
مركبات انيقة
اسعار bmw

تعرف على اسعار bmw فى مصر وطرق دفع ثمنها

لا أحد يختلف فى ان من أجمل و أرقى الأنواع الخاصة بالسيارات الموجودة فى الأسواق العالمية و أيضا أسواق جمهورية مصر العربية سيارات بى ام دابليو (bmw) , و لان الكثير يبحثون عن شراء أحدث السيارات لهذا العام الحالى ألفين و سبعة عشر , فإليكم فى السطور القليلة القادمة الأسعار الخاصة ببعض سيارات bmw فتابعونا .

اسعار سيارات bmw فى جمهورية مصر العربية :

فى بداية الأمر دعونا نلقى الضوء على السيارة التى تحمل اسم بى ام دابليو و التى يتم بيعها بأقل سعر إذا تم مقارنتها بباقى السيارات التى تحمل نفس الاسم و هى :

سيارة بي ام دبليو 118 2017 full option / Automatic / A/T H/B LCI :

من اهم ما يميز تلك السيارة أن العديد من التجار يقومون ببيعها بنظام الكاش و أيضا التقسيط , حيث ان المبلغ الذى من المفترض دفعه حين شراء تلك المركبة بشكل فورى هو خمس مائة خمسة و خمسين ألف جنيه مصرى , أما فى حالة شرائها بالتقسيط فهذا سيتطلب دفع مبلغ 166,500 جنيه مصرى كمقدم للشراء و بعد ذلك تقسيط باقى سعرها على ما يقرب من خمس سنوات بمبلغ يصل إلى حوالى 10,686 جنيه بشكل شهرى .

سيارة بي ام دبليو 318 2017 جميع الكماليات / اتوماتيك Exclusive :

يمكن فتحها و غلقها عن بعد من خلال الريموت كنترول , ثمنها كاش هو 570,000 جنيه فى الاسواق المصرية أما فى التقسيط فالمقدم هو 171,000 جنيه فقط و من ثم دفع 10,975 جنيه شهريا حتى سداد المبلغ الأصلى لها .

سيارة بي ام دبليو 740 2017 جميع الكماليات / اتوماتيك هاى لاين :

هى الأعلى سعرا من بين جميع السيارات التى تحمل اسم bmw , حيث أن سعرها كاش يصل إلى حوالى 3,850,000 جنيه و عن التقسيط قالمقدم هو 1,155,000 جنيه و مبلغ السداد الشهرى 74,127 جنيه .

و إليكم بعض اللقطات لسيارات bmw :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *