الرئيسية / اخبار الاقتصاد / استقرار في سعر الدولار اليوم بمناسبةالاحتفال بأعياد الربيع
اليوم الاثنين
الدولار اليوم

استقرار في سعر الدولار اليوم بمناسبةالاحتفال بأعياد الربيع

يبحث الكثير من الاشخاص حاليا علي اسعار الدولار وهي من اهم الاسعار التي توجد وتنتشر في كافه الانحاء المختلفه عن غيرها،والدولار من اهم العملات التي يتم البحث عن اسعارها والتي تحدد الكثير من الاشياء التي يتم البحث عنها وتقديمها بكافه الانحاء والبنوك المختلفه ووجودها بكافه الانحاء ووجودها وتوفيرها والبحث عن افضل الاشياء الاخري بشكل دائم.

وايضا الدولار من اهم العملات الاجنبية التي تحدد اقتصاد جميع البلاد وانتشارها في الكثير من الانحاء المختلفه،وايضا البحث وراء العديد من الاسعار التي تنتشر ويتم تقديمها والبحث عنها دائما،وايضا يتم العمل علي وجود كافه الاشياء والاسعار المختلفه وعملها بجميع الانحاء والبنوك التي تنتشر في جميع الانحاء والاماكن الاخري بشكل دائم ومستمر للدولار.

وسوف نقدم لكم اليوم اسعار الدولار الامريكي أمام الجنية المصري والتي يبحث عنه الكثير من الاشخاص،وايضا يتم تقديم العديد من الخدمات المختلفه التي تنتشر ويتم البحث عن افضل الاسعار،وايضا اختلاف جميع الاسعار التي يتم تقديمها والبحث وراء الاسعار التي تنتشر وتقدم في كافه الاماكن والانحاء الاخري،وايضا يتم البحث عن اسعار الدولار المختلفه عنها.

ومن الجدير بالذكر ايضا ان الدولار اصبح يستخدمه الكثير من الاسخاص في العديد من التعاملات البنكية المختلفه،ويوجد العديد من الاشخاص التي يستخدمون الدولار كسلعه وليس كوسيلة وهو من اهم العملات التي يتم البحث عنها وتقديم كافه الاشياء التي تختلف عن غيرها،وايضا البحث عن افضل الاسعار المختلفه عن غيرها وبشكلها الدائم والمستمر لجميع السلع.

كما ان الدولار ينتشر في العديد من البنوك المختلفه التي تنتشر عن غيرها من الاسعار الاخري،وايضا وجود جميع الاشياء التي تنتشر ويتم البحث عن افضل الاشياء التي يتم العمل علي وجودها وتقديمها والبحث عن افضل الاشياء الاخري وتقديم جميع الاسعار المختلفه للعديد من البنوك التي تتميز عن غيرها،وتوجد في جميع البنوك المصرية المختلفه عن غيرها.

وسجل أعلى سعر للعملة الأمريكية ببنك أبو ظبى الإسلامى، بالغا 18.07 جنيه للشراء، 18.17 جنيه للبيع، فيما سجل أقل سعر لصرف الدولار فى مصر فى بنكى مصر، والأهلى المصرى بـ17.95 جنيها للشراء، و18.05 للبيع.
سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى
18.0297جنيه للشراء
18.1326جنيه للبيع
سعر الدولار فى بنك مصر
17.95 جنيه للشراء
18.05  جنيه للبيع
سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى
17.95 جنيها للشراء
18.05 جنيه للبيع
سعر الدولار فى بنك القاهرة
18.05 جنيها للشراء
18.15 جنيه للبيع
سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى cib
18.05جنيه للشراء
18.15جنيه للبيع
سعر الدولار فى بنك الإسكندرية
18.00جنيه للشراء
18.10 جنيه للبيع
سعر الدولار فى بنك بلوم
18.05 جنيه للشراء
18.15 جنيه للبيع
سعر الدولار فى مصرف أبو ظبى الإسلامى
18.07 جنيه للشراء
18.17 جنيه للبيع
سعر الدولار فى بنك البركة
18.05 جنيه للشراء
18.15 جنيه للبيع
سعر الدولار فى بنك قناة السويس
18.05 للشراء
18.15 للبيع
سعر الدولار فى البنك العربى الأفريقى
18 جنيه للشراء
18.10 جنيه للبيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *