الرئيسية / اخبار الاقتصاد / أستقرار أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية والسوق السوداء
السوق السوداء
اسعار الدولار

أستقرار أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية والسوق السوداء

مازالت اسعار الدولار مستقرة في جميع البنوك المصرية وهذا ما يتم البحث عنه بالعديد من الانحاء والاماكن المختلفه،ويتم تقديم جميع الاسعار المختلفه والتي يتم البحث عنها في جميع المواقع المختلفه وذلك لان الدولار من اهم العملات التي يتم من خلالها التعامل في الاقتصاد بشكل كامل له،وايضا وجوده يمثل اكبر الاهتمامات لجميع الاشخاص المهتمين بالاقتصاد.

كما ان الدولار هو الاساس في تقديم افضل الخدمات الاقتصادية التي يتم البحث عنها في كافه البنوك والاسواق السوداء،وارتفاع اسعار السلع والمنتجات التي توجد في جميع البنوك المصرية،وايضا يتم البحث عنها في كافه الانحاء والنواحي المختلفه عن غيرها،ويتم التقديم الدائم والمستمر لجميع الاسعار التي توصل اليها الدولار بجميع الاشكال التي تختلف عنها.

ومن الجدير بالذكر ايضا ان الدولار من اهم الاشياء التي اصبح استخدامها بشكل دائم ومستمر في كافه الانحاء،واصبح العديد من الاشخاص يستخدمون الدولار كسلعه وليست وسيله وهذا ما ادي الي ارتفاع سعر الدولار بشكل مبالغ فيه،وايضا تقديمه في العديد من الانحاء والاماكن التي توجد وتختلف عن غيرها ويتم البحث عن افضل الاشياء التي توجد لها دائما.

وايضا يتم تقديم جميع اسعار الدولار الحالية للتعرف عليها ووجودها في كافه البنوك المصرية المختلفه،وايضا ارتفاع اسعار الدولار يؤثر بالسلب علي جميع السلع التي يتم استيرادها من الخارج،وذلك بسبب ارتفاع اسعار الدولار والتي جعل العديد من الاشياء التي يتم استيرادها اسعارها ذات قيمه عاليه ووجود كافه الاشياء التي توجد وتنتشر عن غيرها بئكل دائم.

وتتراجع اسعار الدولار مع بداية 2017 وهذا ما سعي اليه محافظ البنك المركزي المصري لعد قرار تعويم الجنية المصري،وهذا بناء علي العرض والطلب التي يوجد في العديد من البنوك المصرية،وايضا التقديم الدائم والمستمر للعديد من الاشياء المختلفه وتقديمها بكافه الاشياء الاخري لها،وايضا البحث عن افضل الاسعار التي توجد في كافه البنوك المصرية.

بلغ سعر الدولار في بنكي الأهلي ومصر 95. 17 جنيه للشراء، والبيع 05. 18 جنيه، وفي بنكي القاهرة والتجاري الدولي، سجل سعر الدولار 05. 18 جنيه للشراء، و15. 18 جنيه للبيع.

وفي البنك العربي الأفريقي، والبنك الأهلي اليوناني، وبنك الإسكندرية، بلغ سعر الدولار للشراء 18 جنيها، والبيع 10. 18 جنيه، وفي بنك البركة- مصر، بلغ سعر الدولار 05. 18 للشراء، والبيع 15. 18 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *