الرئيسية / اخبار الاقتصاد / استقرار في أسعار الدولار اليوم مع وجود الاجازة في البنوك المصرية والسوق السوداء
البنوك المصرية
أسعار الدولار اليوم

استقرار في أسعار الدولار اليوم مع وجود الاجازة في البنوك المصرية والسوق السوداء

يعد الدولار من اهم العملات الاجنبية التي تشكل الاقتصاد المصري وهذا بسبب وجود كافه الاشياء المختلفه عن غيرها،وايضا يتم البحث وراء افضل الاسعار التي توجد وتشكل اسعار الدولار،وايضا الدولار يشهد في ذلك الايام الاستقرار التام في اسعاره وايضا في يوم اجازة عيد تحرير سيناء ووجود كافه الاشياء المختلفه عن غيرها،وايضا البحث وراء افضل الطرق المختلفه.

كما ان الدولار من اهم الاشياء التي يتم البحث عنها وتقديم افضل الاسعار التي توجد عن غيرها،وايضا يتم العمل علي تقديم افضل الاسعار التي توجد وتنتشر بالعديد من البنوك المصرية والسوق السوداء التي يتم تقديمها والبحث عن افضل الاشياء الاخري،وايضا يتم العمل علي تقديم افضل الاسعار في البيع والشراء التي يتم العمل علي وجودها بشكلها الدائم.

وايضا توجد العديد من الاسعار المختلفه عن غيرها والبحث وراء التقديم الدائم والمستمر لها،وايضا الدولار من اهم الاشياء التي تساعد علي تشكيل الاسعار التي توجد وتختلف عن غيرها،وايضا يتم البحث وراء افضل الاسعار في العديد من البنوك المصرية ويبحث عنها العديد من الاقتصاديون في جميع البنوك والسوق السوداء بجميع الاشكال التي توجد عليها الدولار.

ومن الجدير بالذكر ايضا ان الدولار من اهم العوامل والاشياء التي توجد وتختلف وتنتشر عن غيرها والاسعار الاخري،وايضا يتم البحث وراء التقديم الدائم والمستمر بالكثير من الاسعار التي توجد عليها الدولار والعمل علي التواجد الدائم والمستمر لها،ويتم البحث عن العديد من الاشياء التي تنتشر في البنوك المصرية والبنك المركزي التي يقدم العديد من الاسعار المختلفه.

ويعتبر القرار التي قام بأتخاذه محافظ البنك المركزي المصري بتعويم الجنيه المصري وهذا ما ادي الي تقديم العديد من الاسعار الاخري،وايضا يتم العمل علي وجود كافه الاشياء الاخري والبحث عن تقديمها والعمل علي وجود كافه الاشياء والاسعار الاخري،وتقديم جميع الاشياء الاخري التي يسعي الي وجودها والبحث عن افضل الاسعار التي تقدم في جميع البنوك الاخري.

استقر سعر الدولار اليوم الثلاثاء، أمام الجنيه، وسجل أعلى سعر للعملة الأمريكية فى بنك أبو ظبى الإسلامى، بالغا 18.07 جنيه للشراء و18.17 جنيه للبيع، فيما سجل أقل سعر لصرف الدولار فى مصر فى بنكى مصر والأهلى المصرى بـ17.95 جنيها للشراء و18.05 للبيع.

سعر الدولار اليوم فى البنك المركزى المصرى

18.0359 جنيه للشراء

18.1385 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك مصر

17.95 جنيه للشراء

18.05 جنيه للبيع

سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى

17.95 جنيه للشراء

18.05 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك القاهرة

18.05 جنيه للشراء

18.15 جنيه للبيع

سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى cib

18.05 جنيه للشراء

18.15 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك الإسكندرية

18.00 جنيه للشراء

18.10 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك بلوم

18.05 جنيه للشراء

18.15 جنيه للبيع

سعر الدولار فى مصرف أبو ظبى الإسلامى

18.07 جنيه للشراء

18.17 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك البركة

18.05 جنيه للشراء

18.15 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك قناة السويس

18.05 جنيه للشراء

18.15 جنيه للبيع

سعر الدولار فى البنك العربى الأفريقى

18 جنيه للشراء

18.10 جنيه للبيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *