الرئيسية / اخبار الاقتصاد / اسعار الدولار السوم في البنوك والسوق السوداء واستقرار في سعر العملة الاجنبية
البنوك المصري
أسعار الدولار اليوم

اسعار الدولار السوم في البنوك والسوق السوداء واستقرار في سعر العملة الاجنبية

تشهد الاسواق والبنوك المصرية حاليا حالة من الاستقرار التام في اسعار العملة الامريكية،وهي تعد من اهم الاشياء والعملات التي يتم البحث عنها في الكثير من البنوك المصرية ويتم تقديمها في كافه الاشياء التي توجد وتختلف عن غيرها دائما،وجميع الاسواق حاليا تشهد حالة من الاستقرار في اسعار الدولار وذلك بعد ارتفاع جميع الاسعار في بعض الاوقات لها.

وايضا يتم البحث عن افضل الاسعار التي تقدم في كافه الاماكن والانحاء التي توجد عن غيرها،ويتم العمل علي وجود كافه الاشياء والاسعار التي توجد ويبحث عنها العديد من الاقتصاديون والبحث عن افضل الاسعار الاخري،ويتم البحث عن العديد من الاشياء التي توجد وتختلف عن غيرها ووجود كافه العناصر المختلفه ويتم البحث عنها بالشكل الدائم لها.

ومن الجدير بالذكر ايضا ان الدولار من الاشياء التي تؤثر كثيرا واكثر العملات الاجنبية التي تعمل علي التاثير في الاقتصاد المصري،وايضا يتم العمل علي وجود كافه الاشياء الاخري التي يتم تقديمها والبحث عن افضل الاسعار التي يقدم عليها الدولار،وايضا البحث عن العديد من الاشياء المختلفه ووجود الدولار في كافه الاسواق والاماكن المختلفه عن غيرها بشكل دائم.

والدولار يعد هو المطلب الاول والرئيسي للعديد من الاشخاص في كافه الانحاء والاوقات المختلفه،وايضا يتم البحث عن العديد من الاسعار والاشياء التي توجد وتختلف ويتم البحث عنها وتقديمها بجميع الاشكال التي توجد وتختلف عن غيرها ويتم البحث عن وجودها بالعديد من الانحاء التي تنتشر في الكثير من البنوك،وخاصتا بعد تعويم الجنيه المصري في البنوك المصرية.

وكان قرار محافظ البنك المركزي المصري بتعويم الجنية المصري هو ما اثر علي وجود الدولار والجنيه المصري في العديد من البنوك المصري،ويتوفر الان الدولار في العديد من البنوك بالعديد من الاسعار التي توجد وتنتشر وتختلف عن غيرها ويتم تقديمها عبر العديد من الانحاء المختلفه ويتم البحث عن افضل الاسعار المختلفه التي توجد وتنتشر بالشكل الدائم لها.

استقر سعر الدولار اليوم الجمعة، أمام الجنيه، وسجل أعلى سعر للعملة الأمريكية ببنك أبو ظبى الإسلامى بالغا، 18.07 جنيه للشراء، 18.17 جنيه للبيع، فيما سجل أقل سعر لصرف الدولار فى مصر فى بنكى مصر والأهلى المصرى بـ17.95 جنيها للشراء، و18.05 للبيع.

سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى

18.0388جنيه للشراء

18.1418 للبيع

سعر الدولار فى بنك مصر

17.95 جنيها للشراء

18.05 جنيه للبيع

سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى

17.95 جنيها للشراء

18.05 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك القاهرة

18.05 جنيها للشراء

18.15 جنيه للبيع

سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى cib

18.05جنيه للشراء

18.15جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك الإسكندرية

18.00 جنيه للشراء

18.10 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك بلوم

18.05 جنيه للشراء

18.15 جنيه للبيع

سعر الدولار فى مصرف أبو ظبى الإسلامى

18.07جنيه للشراء

18.17جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك البركة

18.05 جنيه للشراء

18.15 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك قناة السويس

18.05للشراء

18.15للبيع

سعر الدولار فى البنك العربى الأفريقى

18 جنيه للشراء

18.10 جنيه للبيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *