الرئيسية / اخبار مصر / وزارة التضامن الاجتماعي سلمت الطفل الراقص مع الكلاب وشقيقه لاسرتهما بناء علي رغبتهما
وزارة التضامن الاجتماعي
الطفل عبدالرحمن

وزارة التضامن الاجتماعي سلمت الطفل الراقص مع الكلاب وشقيقه لاسرتهما بناء علي رغبتهما

قامت وزارة التضامن الاجتماعي بأصدار بيان اليون بشأن العديد من اطفال الشوارع ومن بينهم الطفل عبدالرحمن،والتي ظهر منذ فترة قريبة واطلق علية الراقص مع الكلاب وذلك لوجودة في الشارع بشكل دائم ومستمر وقد تم ايداع الطفل عبدالرحمن 13 سنه وشقيقه في دار رعاية فيس ووجود كافه الاشياء التي تساعد علي وجود كافه الاشياء المختلفه عن غيرها.

وايضا شقيقه الاصغر يدعي مصطفي 8 سنوات تم وضعهم في دور الرعاية التي تهتم بجميع الاطفال التي وجدوا في الشوارع،وايضا البحث عن طرق الرعاية والامان التي يبحث عنها جميع اطفال الشوارع،وهي من الدور الاجتماعية التي تساعد في اخذ العديد من اطفال الشوارع والبحث عن افضل الطرق المختلفه التي يتم السعي وراء تحقيقها بشكل دائم لها.

وتختص جميع الشئون التي توجد لاطفال الشوارع في كافه الانحاء وتعمل علي دمجهم بالمجتمع ومع اسرهم في جميع الانحاء والمجتمع،وايضا البحث عن افضل الطرق التي تساعد علي الانتهاء من ازمه اطفال الشوارع التي اصبحت متفشية في المجتمع المصري،وتم خضوع الراقص مع الكلاب الي جلسات تأهيلية لاندماجه مع اسرته ومع المجتمع المصري بشكل دائم.

وقد قام والد الطفل بأستلامه من المؤسسة بناء علي طلب ورغبة الطفلين الشديدة للعودة الي اهلهم،وايضا البحث عن افضل الطرق التي تساعد علي وجود تلك الاطفال في بيئه صحيه وامنه له،وايضا يتم البحث وراء تقديم افضل الحلول المختلفه التي توجد لجميع الاطفال التي هربوا الي الشوارع واطلق عليهم اسم اطفال الشوارع في المجتمع المصري دائما.

ومن الجدير بالذكر ايضا انه تم تسليم الطفلين الي والدهم بمحضر رسمي وتم انتقال فريق نفسي الي منزل الطفلين لتأهيلهم نفسيا،وايضا قد ترددت العديد من الاشاعات حول هروب عبدالرحمن مرة اخري من اهله فتم تشكيل فريق بحث للبحث عنه واعادته الي مؤسسة الحرية عند العثور عليه ووجود كافه الاشياء المختلفه التي يتم البحث عنها في المؤسسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *