الرئيسية / اخبار الاقتصاد / أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية والسوق السوداء
السوق السوداء
اسعار الدولار

أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية والسوق السوداء

تستقر اسعار الدولار حاليا بشكل كبير في كافه الاسواق والبنوك المصرية المختلفه،وهذا بسبب تقديم افضل اسعار الدولار التي يتم البحث عنها بالشكل الدائم والمستمر لها،وايضا يتم التقديم للكثير من الاسعار في وسط الاستقرار التام لكافه اسعار الدولار،وايضا يتم انتشار وتواجد اسعار الدولار في كافه البنوك المصرية التي توجد وتختلف عن غيرها والبحث عنها.

وايضا الدولار يمثل اهميه كبيرة جدا في العديد من البنوك المصرية والتي يتم البحث عن اسعاره بشكل دائم ومستمر،ويتم تقديم افضل الاشياء والاسعار التي توجد وتختلف عن غيرها من الاسعار التي توجد للدولار ويتم تقديم افضل الاسعار المختلفه عن غيرها،والدولار ذات اهميه عاليه للكثير من الاشخاص الاقتصادين في كافه الانحاء والاماكن التي توجد عن غيرها.

كما ان تعويم الجنيه المصري وفقا لقرار محافظ البنك المركزي المصري من القرارات التي تعمل علي استقرار اسعار الدولار،وايضا يتم البحث وراء التقديم الدائم والمستمر للعديد من الاشياء التي تختلف عن غيرها،وارتفاع اسعار الدولار ادت الي ارتفاع اسعار السلع بشكل ملحوظ فيه وبدرجة كبيرة عن غيرها من الاسعار الاخري التي توجد في كافه الاسواق المصرية.

ومن الجدير بالذكر ايضا ان الدولار ذات اهمية كبيرة جدا في الاقتصاد المصري والتي يشكل كافه الاسعار المختلفه،وذلك فيقوم الكثير من الاقتصاديين في كافه الانحاء المصرية للبحث عن افضل الاسعار المختلفه التي توجد في البنوك المصرية،ويتم تقديم الكثير من الاسعار التي تنتشر في العديد من الاماكن والاسواق التي توجد وتنتشر عن غيرها دائما.

وتوجد الكثير من السلع المصرية التي ترتبط ارتباطا كاملا بالدولار ويتم تقديمها والبحث عنها بالشكل الدائم،وايضا يتم التقديم الدائم لها ولجميع الاسعار الاخري المختلفه التي توجد ويتم البحث عنها،وايضا توجد الكثير من الاشياء المختلفه التي يتم السعي وراء تحقيقها والبحث عنها وتقديم الكثير من الاشياء الاخري،وايضا استخدام الدولار كسلعه وليست وسيله ادي الي ارتفاع اسعار الدولار كثيرا في جميع الانحاء المختلفه.

أعلى سعر للشراء: 18.07 جنيه
كريدى أجريكول
أقل سعر للبيع: 18.05 جنيه
البنك الأهلي المصري

وسجل أعلى سعر للعملة الأمريكية فى بنكى القاهرة والتجارى الدولى، بالغا 18.05 جنيه للشراء و18.15 جنيه للبيع، فيما سجل أقل سعر لصرف الدولار فى مصر فى بنكى مصر والأهلى المصرى بـ17.95 جنيه للشراء و18.05 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم فى البنك المركزى المصرى

18.0312 جنيه للشراء

18.1341 جنيه للبيع

سعر الدولار اليوم فى بنك مصر

17.95 جنيه للشراء

18.05 جنيه للبيع

سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى

17.95 جنيه للشراء

18.05 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك القاهرة

18.05 جنيه للشراء

18.15 جنيه للبيع

سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى cib

18.05 جنيه للشراء

18.15 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك الإسكندرية

18.00 جنيه للشراء

18.10 جنيه للبيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *