الرئيسية / اخبار الاقتصاد / أسعار الدولار اليوم ومواصلة استقرار اسعار العملات في الاسواق السوداء والبنوك المصرية
البنوك المصرية
اسعار الدولار

أسعار الدولار اليوم ومواصلة استقرار اسعار العملات في الاسواق السوداء والبنوك المصرية

تواصل اسعار الدولار حاليا حاله من الاستقرار التام في اسعار الدولار ووجود العديد من العملات المختلفه التي تتواجد في البنوك المصرية والسوق السوداء،وايضا يتم تقديم الكثير من الاسعار للخبراء الاقتصاديون التي يقومون بالبحث عن الاسعار التي توجد وتنتشر بالكثير من الاشياء التي تتواجد وتنتشر ويتم البحث وتقديم وارسال العديد من الاسعار المختلفه.

كما ان الدولار من اهم الاشياء التي تساعد علي وجود الكثير من الاشياء الاخري والمختلفه،وايضا يتم التنقديم لجميع الاسعار في العديد من الانحاء الكثيرة والتي يتم البحث فيها عن اسعار الدولار بشكل منتظم عن غيرها من العملات الاخري،وايضا يتم التقديم الدائم والمستمر في الكثيرمن الاشياء والاسعار المختلفه عن غيرها في الكثير من الانحاء والاماكن الاخري.

وايضا الدولار يمثل اهمية كبيرة في اسعار السلع والتي توجد وتنتشر بمعظم الاحيان المختلفه،وايضا يتم البحث وراء العديد من الاسعار الاخري والتي توجد وتختلف عن غيرها،ويتم تقديم العديد من الاسعار المختلفه عن غيرها وانتشارها في الكثير من البنوك المصرية المختلفه،وايضا العمل علي وجودها وانتشارها بجميع الانحاء والاماكن الاخري لها وبشكل دائم لها.

ويعتبر قرار محافظ البنك المركزي المصري بتعويم الجنيه المصري مما ادي الي ارتفاع العديد من الاسعار في مختلف البنوك،وايضا يتم البحث عن العديد من المنتجات التي تساعد علي وجود العديد من العملات المختلفه والتي تنتشر بكافه الاشياء والانحاء الاخري،وايضا وجود كافه الاسعار التي تنتشر ويتم تقديمها بكافه البنوك المختلفه والعمل علي تقديم افضل الاسعار.

وايضا الدولارله دورا كبيرا في الاسواق الاقتصادية والتعاملات البنكية المختلفه والبورصة المصرية ايضا،فهو ما يقوم بتحديد العديد من الاشياء والاسعار المختلفه عن غيرها ووجودها وانتشارها في جميع الانحاء الاخري والتي يتم استخدامها بجميع الاشياء والاشكال المختلفه لها،وايضا يتم العمل علي وجود كافه الاشياء المختلفه عن غيرها لاسعار الدولار دائما.

استقر سعر الدولار اليوم الثلاثاء، أمام الجنيه، وسجل أعلى سعر للعملة الأمريكية ببنك أبو ظبى الإسلامى بالغا، 18.07 جنيه للشراء، 18.17 جنيه للبيع، فيما سجل أقل سعر لصرف الدولار فى مصر فى بنكى مصر والأهلى المصرى بـ17.95 جنيها للشراء، و18.05 للبيع.

سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى

18.0303 جنيه للشراء

18.1324 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك مصر

17.95 جنيه للشراء

18.05 جنيه للبيع

سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى

17.95 جنيه للشراء

18.05 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك القاهرة

18.00 جنيها للشراء

18.10 جنيه للبيع

سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى cib

18.05جنيه للشراء

18.15جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك الإسكندرية

18.00 جنيه للشراء

18.10 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك بلوم

18.05 جنيه للشراء

18.15 جنيه للبيع

سعر الدولار فى مصرف أبو ظبى الإسلامى

18.07 جنيه للشراء

18.17 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك البركة

18.05 جنيه للشراء

18.15 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك قناة السويس

18.05 للشراء

18.15 للبيع

سعر الدولار فى البنك العربى الأفريقى

18 جنيه للشراء

18.10 جنيه للبيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *