الرئيسية / اخبار مصر / الحكم بالأعدام شنقا علي 10 متهمين بينهم امين شرطة قاموا بقتل شابا حرقا في الشرقية
10 متهمين
الضحية

الحكم بالأعدام شنقا علي 10 متهمين بينهم امين شرطة قاموا بقتل شابا حرقا في الشرقية

قامت اليوم محكمة جنايات الزقازيق بالتصديق علي قرار فضيلة المفتي للديار المصرية،وذلك بأعدام 10 متهمين من بينهم أمين شرطة لخطفهم وسحلهم شابا وقتلة وحرقة في مدينة كفر صقر بمحافظة الشرطة،وهذا ما تتطلب من السلطات القبض عليهم ومواجهتهم بتلك الجريمة التي قاموا بفعلها،وهذا وفقا للعديد من الاشخاص التي قاموا بالشهادة ضدهم للواقعه.

وقد تم اصدار الحكم بواسطة المستشار الدكتور صابر غلاب وعضوية المستشارين محمد مصطفي عبيد وحازم محمد احمد وسكرتارية أيمن حسونه،والتي تم التصديق علي الحكم من خلال هيئة المحكمة والبحث عن العديد من الاشياء التي تساعد علي وجود تلك الاشخاص في المجتمع،وايضا العمل علي وجود كافه الطرق التي تحفظ امن الوطن دائما.

حيث ان احداث الواقعه تعود الي يوم 10 مارس 2013 عندما اتهم اهالي فتاة من قرية شيط الحرابوة والتي تبلغ من العمر 16 عاما،شابا يدعي محمد 34 سنه وشهرته سمكبسا بخطف الفتاة ولكن الفتاة عادت بعد يومين من الخطف والتي قاموا اهالي القرية بعمل جلسة عرفية والتي تجمع بين اسرة الشاب واسرة الفتاة لمعرفه ملابسات المشكله وقيامها.

وايضا الفتاة قد عادت سليمة وبعد حضور بعض الاشخاص الي الجلسة العرفية وثبوت براءة الشاب من خطف الفتاة،فقد قرر الشاب جمع مجموعة من البلطجية لتأديب الفتاة بعد اتهامه ظلما بخطف تلك الفتاة،وتوجمعت اسرة الفتاة وتوجهت الي منزل الشاب وخطفه من المنزل وتوثيقه بالحبال،وقام عمل الفتاة التي يعمل امين شرطة بضرب الشاب بحديدة علي رأسه وتوثيق الشاب بالحبال وسحله خارج منزله وتم قتله.

وتم التمثيل بالجثه وحرقه امام اهالي القرية بالكامل وتوثيقه علي شجرة وحرقه بمياه النار،وتم تحرير المحضر اللازم واتخاذ الاجراءات اللازمة نحو الكثير من القتله والحكم عليه اليوم بموافقه مفتي الديار المصرية بالاعدام شنقا،وذلك لقتلهم الشخص والتمثيل بجثته امام الكثير من اهالي القرية والعمل علي بث الزعر والخوف بين الكثير من الاشخاص في كفر صقر.

وتبين من تحريات الشرطة وشهود العيان قيام كل من ” أحمد م م إ” بتهمة التحريض على القتل و”محمد ع ا” تحريض على القتل و” ممدوح ال س ” بتهمة إتلاف وحرق و” صابر ال أ”بتهمة إتلاف وحرق و” عبدالله ص س” بتهمة قتل وحرق المنزل و” سباعى ال س” بتهمة قتل وحرق المنزل و”طه ص ح” بتهمة ضرب وقتل و” صلاح ع ن” بتهمة ضرب وقتل و” كل من ” محمد ع غ ك ” و” محمد ع أ ” و” عيد أ ع ” و” عثمان أ ع ” و” محمد أ ع ع ” و” على ع ر” و” صلاح ع م ” بتهمة الضرب والقتل.”وجميعهم مقيمين شيط الهواء بارتكاب الواقعة. وتحرر المحضر 948 لسنة 2013 ادارى كفر صقر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *