الرئيسية / وظائف خالية / وظائف حكومية خالية: مسابقات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية مايو 2017
وظائف خالية
فرص عمل

وظائف حكومية خالية: مسابقات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية مايو 2017

وظائف حكومية خالية, وظائف القوات المسلحة (الجيش المصري) لعام 2017. تعلن الحكومة المصرية عن حاجتها لوظائف شاغرة في جميع الوزارات والجهات والمؤسسات, مع وجود وظيفة شاغرة لرئيس قطاع التشغيل بوزارة النقل والمواصلات (الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية) على الاخص وايضا مجموعة وظائف شاغرة في عدة مجالات اخرى منها التعليم والصناعة ووزارة التجارة وهيئة الطاقة المتجددة… إلخ. حيث تم انشاء جهاز مشروعات الخدمة الوطنية لتلبية احتياجات التوظيف نظرا لقلة الوظائف المعروضة وكبر عدد الراغبين في التوظيف بتلك الوظائف وهو تابع للقوات المسلحة الجيش المصري.

بقوم هذا الجهاز بالتعاون مع اجهزة الدولة الاخرى لعمل مشروعات صناعية انتاجية ضخمة تعمل على استراتيجية معينة منها انها تركز على البنية الاساسية للبلاد وهذه المشروعات تزيد من فرص عمل الشباب وهي تقام بالاخص في محافظات مثل سيناء والمحافظات الحدودية ومحافظة جنوب الوادي حيث ان هذه المحافظات تستوعب عدد اكبر من الشباب وتساهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي وزيادة الاستثمارات في تلك المحافظات وحل ازمة الشباب في التوظيف.

اعلن جهاز مشروعات الخدمة الوطنية عن الاوراق المطلوبة للوظائف الشاغرة وهي كما يلي:

  1. رخصة قيادة
  2. شهادة الخدمة العسكرية
  3. شهادة خبرة
  4. شهادة تخرج

وعليه فان اخر موعد للتقديم لتلك الوظائف هو شهر ديسمبر المقبل.

لمزيد من المعلومات والبيانات والاوراق المطلوبة وعن جميع المشروعات المطروحة على الرابط التالي:

جهاز مشروعات الخدمة الوطنية

حيث ان القوات المسلحة المصرية قد قامت بانشاء حوالي واحد وستون منفذ بيع متحرك يقوم بالعمل في الشوارع للشباب, وهم مقسمون كما يلي:

يوجد تسع عشر منفذ بمحافظة القاهرة – وثلاثة عشر منفذ في الجيزة – وسبعة منافذ في القليوبية – اربع منفذ في محافظة الغربية – اما في الشرقية يوجد ثلاثة منافذ فقط – وايضا البحيرة وبني سويف بهما ثلاثة منافذ – وهناك منفذين موجودين في المنيا – اما باقي المحافظات يوجد بها منفذ واحد وتلك المحافظات على سبيل المثال الوادي الجديد ومحافظة اسيوط وسوهاج وقنا.

ومن ثم خصصت القوات المسلحة سيارات نقل مخصصة للبيع لسد حاجة المواطنين وايضا تشغيل الشباب وتقليل نسبة البطالة وعلى من يريد التقدم لمثل هذه الوظائف الدخول على الموقع والرابط الموجود اعلاه لملئ النموذج الموجود بالموقع الخاص بالوظيفة المطلوبة وتجهيز الاوراق الخاصة بها كما هو مبين وان شاء الله بالتوفيق للجميع.

وظيفة رئيس قطاع التشغيل

حيث يتطلب التقدم للوظيفة الشاغرة وهي وظيفة رئيس قطاع التشغيل توافر الشروط الملحقة ادناه كما يلي وتلك هي الاوراق المطلوبة:

  1. شهادة جامعية مناسبة للوظيفة المطلوبة
  2. يكون المتقدم لديه القدرة على القيادة والتوجيه الاداري
  3. ان يكون الشخص المتقدم حاصلا خلال دراسته الجامعية على تقدير مقبول فما اعلى والاولوية لما هو اعلى من مقبول
  4. هذه الوظائف الحكومية الشاغرة هي وظائف للذكور فقط
  5. ان يكون المتقدم قد قضى مدة عام في الدرجة الادنى

لمزيد من المعلومات عن الوظائف الحكومية المطلوبة موجودة على بوابة الحكومة الالكترونية باب الوظائف الشاغرة اما بالنسبة لوظائف النقل العام الشاغرة فهي ممتدة لمدة 21 يوم من تاريخ اعلانها في شهر مايو لسنة 2017 وهي وظيفة رئيس قطاع التشغيل تابعة للهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية, طبقا لمتطلبات وزارة النقل.

بالنسبة لتلك المنافذ المتحركة فهي مسؤلة عن بيع اللحوم والدواجن واي منتجات غذائية وذلك بسعر التكلفة تيسيرا على الناس في شراء السلع الغذائية الضرورية باقل الاسعار, ويأتي ذلك لتقليل الازدحام على الجمعيات الاستهلاكية في جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة وجهاز الخدمة العامة ووظائف الخدمة الوطنية لعام 2017. لعله يكون بالتوفيق لجميع المتقدمين ان شاء الله.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *