الرئيسية / اخبار عربية / الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني يكشف تفاصيل محاولات الانقلاب على قطر
قطر
الشيخ حمد بن جاسم

الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني يكشف تفاصيل محاولات الانقلاب على قطر

قام الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني وزير الخارجية القطري ورئيس وزراء قطر السابق بتقديم العديد من التفاصيل الخاصة حول المحاولات المتعددة لانقلاب قطر، وذلك من خلال وجود العديد من الحصارات التي وجدت في قطر وتقديم الكثير من العمليات التخطيطية لها، ويتم تقديم الكثير من السابقات المفبركة وتم نشرها عبر الكثير من المواقع القطرية.

ويتم الإعلان عن وجود التصريحات المختلفة وتقديمها من خلال رئيس الحكومة القطرية السابق ونشرها عبر شاشة التليفزيون القطري، وأكد على وجود العديد من المحاولات الخاصة بالانقلاب وأنه نادم كثيراً على أنشاءه لقناة الجزيرة الإخبارية القطرية.

والجدير بالذكر أيضاً أنه وجد العديد من التفاصيل الخاصة لمحاولات الانقلاب في قطر، وأيضاً تعرضت قطر إليها في عام 1996، وأن الإمارات والسعودية ومصر والبحرين قام بقطع العلاقات مع قطر، وذلك بسبب دعمها للإرهاب وفتح بلادها لاستقبال جميع الإرهابين الذين يهربون من البلاد العربية الأخرى.

وأيضاً يتم التغير الدائم في النظام الحاكم بقطر وتقديم العديد من الأشياء الذي يتم اتخاذها بآراء الشعب القطري،وتم عقد مؤتمر القمة الخليجية وانعقاد الكثير من المؤتمرات الخاصة وتقديمها للنظام والشعب القطري، وتطبيق العديد من الأسس المتعددة وانتشارها من بين كافة الإنحاء.

ويذكر أنه وجدت العديد من الأشياء التي ساعدت في وجد الحصار الخاص بالسجناء العسكريين ووجود المؤتمر في الدوحة، وتم تقديم الكثير من المؤامرات وطلب من العاهل السعودي ان يصفح ويعفو عن الصفحة الماضية، وأيضاً أنه تم الاستغراب الدائم لكافة المستويات والهجمات المتعددة.

وتم تعرضهم لها في قطر حالياً، ويتم العمل على التقديم المستمر بكافة الاتجاهات وعملها في قطر والتواجد المستمر لها، وأيضاً تقديمها داخل قطر ومحاولات الانقلاب الذي حدثت في قطر والعمل على وجودها وانتشارها في جميع الأنحاء القطرية والعمل على وجودها دائماً.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *