الرئيسية / اخبار عربية / جامعة الدول العربية تؤكد أن دول النزاعات والحروب تواجه هدماً ممنهجاً لنراثها
جامعة الدول العربية
جامعة الدول العربية

جامعة الدول العربية تؤكد أن دول النزاعات والحروب تواجه هدماً ممنهجاً لنراثها

قام الدكتور محمد سعد الهاجري بالتأكيد على أن إدارة الثقافة ومستشار جامعة الدول العربية، وذلك بأن جامعة الدول العربيى تبذل الكثير من الجهد حول الحفاظ على التراث العربي وتم تأسيس هذا من خلال المرصد لذلك، ويتم البحث وراء العديد من العناصر الهامة في الكثير من العناصر المتواجدة عن غيرها.

ويتم تقديم كافة الأشياء المختلفة والمنتشرة في الكثير من الأنحاء والبلاد العربية في الكثير من الأنحاء، وأيضاً تم التأكيد على وجود الأستهداف الدائم لجميع البلاد العربية وتعمل بشكل دائم ومستمر في الكثير من الأنحاء المختلفة، وتقديم جميع العناصر الهامة والأساسية وتقديمها في الكثير من الأنحاء وإيقاف الإرهاب دائماً.

جديراً بالذكر أيضاً أضاف أن الهاجري أكد خلال المؤتمر الخاص به والذي تم التحدث فيه عن التطرف والأثار السلبية الخاصة بالتراث والذي يقف أمامه ويصده الأزهر الشريف وهذا بالتعاون مع جامعة الدول العربية، وتم التأكيد على أن جميع الدول التي تعاني من وجود حروب هي تعاني من الهدم الدائم والممنهج للتراث الخاص بها.

وأيضاً الإشارة إلى أن جامعة الدول العربية تعمل على تقيين يوم التراث الخاص بالشغب لا يقصد الأحتفال بهذا ويتم تذكير العالم بأكمله بالمعاناة الخاصة بهذا الشعب وهذا ما يشهده التراث الخاص بها، وتم التأكيد على أن المساعي الخاصة بجامع الدول العربية إلى الحماية الخاصة بالتراث الهام والقافي العربي وهذا يكون في القدس والمحاولة الهامة لهدمه وتهويده.

ودائماً العمل على صدا الإرهاب والحروب في الكثير من الأنحاء والأماكن المختلفة، وتوجد دائماً كافة العناصر الهامة والإستفادة من جميع المشروعات الهامة والذي يتم تقديمها بالكثير من الأنحاء والأتجاهات والعناصر في الكثير من الأنحاء والبلاد العربية، ويتم العمل على إيقاف هذه الحروب الذي تعمل بشكل دائم ومستمر وتقديمها في جميع الأنحاء الدائمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *