الرئيسية / اخبار مصر / طرح أول هاتف مصري يسمي بـ”سيكو” أول يناير القادم 2018
هاتف سيكو
هاتف سيكو

طرح أول هاتف مصري يسمي بـ”سيكو” أول يناير القادم 2018

قام مدير شركة سيكو المهندس محمد سالم بالتصريح خلال أحد المداخلات التليفونية في أحد البرامج التليفزيونية، وتحدث أنه سوف تقوم شركة سيكو وهذا بعد أن تم التعاقد على صفقة بطاريات من الخارج وهذا من أجل الانتهاء من صناعة الهاتف المصري الأول سيكو، وتم وصولهم إلى دمياط وهذا بعد خروجها من الميناء وفي طريقها للمصنع المتواجد في أسيوط الجديدة بعد سرقتها.

بعد معرفة الشركة بسرقة البطاريات فقامت الشركة بالذهاب إلى قسم شرطة أسيوط وتحرير محضر بواقعة سرقة البطاريات، وبلاغ الشركة لقي أهتماماً كبير من جميع المسئولين ووزارة الداخلية.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن رئيس الشركة أكد أن البحث الأمني عن البطارية شمل جميع المحافظات ومن أهمها دمياط والجيزة وأسيوط وبني سويف والمنيا والقاهرة، وتم الإعلان عن قدرة وزارة من القبض علة مرتكبي الحادث والذين قاموا بسرقة البطاريات الخاص بأول هاتف مصري يسمي سيكو.

والشركة كانت قد أعلنت عن طرح الهاتف المصري سيكو بداية من أواخر شهر ديسمبر الحالي، وتم التأكيد على أن سرقة البطاريات أدت إلى تعطيل طرح الشركة لهاتف سيكو ليكون بداية الطرح في الأسواق بداية من 15 من شهر يناير 2018 العام القادم، وهو يعتبر من أول الهواتف المصرية الصنع.

كما أنه تم التأكيد على أنه تم العثور على البطاريات سوف يتم العمل على طرح عدد كبير من الهواتف المصرية الصنع داخل الأسواق التجارية، وأكد مدير الشركة أنه يثق تماماً في الداخلية المصرية منذ لحظة وقوع حادث السرقو وأنهم سوف يقومون بالقبض على مرتكبي الحادث في أسرع وقت.

يذكر أبضاً أنه يتم معاينة البطاريات وذلك لأنه يوجد هناك العديد من الإجراءات الأمنية في البداية من أجل تسليم المضبوطات، وأن 45% من مكونات هاتف سيكو يتم إنتاجه داخل مصر ويتم استيراد حوالي 55% من باقي المكونات الأخرى من الخارج والبطارية من الأشياء المستوردة من الخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *