الرئيسية / اخبار عربية / الإعلام السعودي يوقف إبراهيم صالح بعد إهانته للنساء السعوديات
الإعلام السعودي يوقف إبراهيم صالح بعد إهانته للنساء السعوديات
إبراهيم صالح

الإعلام السعودي يوقف إبراهيم صالح بعد إهانته للنساء السعوديات

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الغربية السعودية الأخبار التي أتت حول توقف إبراهيم صالح، ويتم البحث وراء تقديم العديد من الأخبار المختلفة والمنتشرة في جميع الأنحاء السعودية وتقديمها بشكل دائم ومستمر.

ولذلك قام المستشار والمشرف العام على الخدمات الإلكترونية وهو المتحدث الرسمي لوزارة الثقافة والإعلام هاني الغفيلي بالإعلان عن إيقاف إبراهيم صالح عن الظهور الإعلامي لمخالفيه في النظام الخاص بالمطبوعات والنشر، وأيضاً عد التزامه بالسياسة الإعلامية الخاصة بالمملكة العربية السعودية وعدم نشره للأسس والقواعد الإعلامية الصحيحة المتفق عليها.

جديراً بالذكر أيضاً أن إبراهيم صالح من أهم الشخصيات في الإعلام السعودي ويقوم بتقديم العديد من البرامج الهامة، وهو يقدم ما يفيد العديد من السعوديين والعرب في كل مكان وينافش العديد من القضايا العربية الهامة، وتم التأكيد على أنه تم إحالته إلى لجنه المخالفات الإعلامية المختصة في هذه الشئون.

وذلك لأتخاذ اللازم نظاماً بشأن جميع المخالفات المتواجدة في العديد من الأنحاء والأماكن المختلفة والبحث وراء إيقاف ما يخالف الاعلام السعودي والعمل على تقديم ما يريده جميع الأشخاص في مختلف الأنحاء، ويتم البحث وراء تقديم ما يريد متابعته الكثير من البرامج المتعددة بالسعودية.

يذكر أيضاً أن إبراهيم صالح قد قام بنشر فيديو في أحد البرامج الخاصة والمذاع داخل المملكة العربية السعودية وأساء كثيراً لجميع النساء السعوديات، تمت الإشارة إلى أن وزير الإعلام قام بإصدار قبل أسبوعين تعليمات بقضاء منع بث أو تقديم أي مسلسل أو برنامج يتضمن الإساءة الصريحة أو الضمنية لنساء المملكة العربية السعودية أو أي فئة أخرى، ويتم البحث وراء تقديم مادة هادفة في الاعلان السعودي دون الإساءة لأحد أو لشخص بعينة ولكنه قام بالإساءة إلى جميع النساء السعوديات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *