الرئيسية / اخبار مصر / هيئة الأرصاد الجوية تعلن أن مصر تستقبل العام الميلادي الجديد بالأمطار
هيئة الأرصاد الجوية تعلن أن مصر تستقبل العام الميلادي الجديد بالأمطار
امطار

هيئة الأرصاد الجوية تعلن أن مصر تستقبل العام الميلادي الجديد بالأمطار

أكد المتحدث الرسمي باسم هيئة الارصاد الجوية الدكتور وحيد سعودي أن مصر تستقبل العام الميلادي الجديد طقس ممطر، ويوجد انخفاض شديد في درجات الحرارة وتحدث أن غداّ الاثنين وهو أول أيام السنة الجديدة، سوف تشهد جميع المحافظات حالة من الطقس الممطر وانخفاض شديد في درجات الحرارة وتوجد تحركات كبيرة في حركة الرياح.

وسوف تسجل درجة الحرارة في محافظة القاهرة 17 درجة مئوية، وجميع خبراء الارصاد أكدوا أن أخر أيام العام الحالي سوف يوجد طقس معتدل الحرارة في فترة النهار على جميع المناطق الشمالية وشديد البرودة ليلاً، ولكن أول أيام العام الجديد سوف تشهد انخفاض في درجات الحرارة واحتمال سقوط امطار.

ومن الجدير بالذكر أن خبراء الأرصاد يتوقعون أن يسود طقس اليوم شديد البرودة في جميع محافظات الجمهورية مصحوب بنشاط لحركة الرياح وهذا يؤدي للعور بالبرودة، وتوجد العديد من الاحتمالات بسقوط أمطار على السواحل الشمالية لجمهورية مصر العربية وتمتد حتي الصعيد، وتمر بجميع محافظات الوجة البحري والقناة والقاهرة.

ودرجات الحرارة تتراوح ما بين 15 إلى 16 درجة مئوية والوجه البحري ومحافظة القاهرة تتراوح درجات الحرارة بين 16 إلى 17 درجة مئوية، وجنوب الصعيد وسيناء وشرم الشيخ والغردقة وشمال الصعيد تتراوح ما بين 21 إلى 22 درجة مئوية، وتوجد فرصة كبيرة لأحتمال سقوط أمطار وهي تبدأ من اليوم وتستمر حتى الغد.

كما أن نشاط الرياح اليوم سوف يكون كبير جداً وتقل نشاطات الرياح غداً وتنحصر في السواحل الشمالية فقط، وتنحصر جميع الفرص الخاصة بسقوط الامطار على جميع السواحل الشمالية الشرقية، وتم توجيه نصيحة لجميع المواطنين والذين يرغبون في النزول ليلاً أن يرتدون ملابس ثقيلة لان فترة المساء تكون شديدة البرودة وخاصة جميع السائقين لابد من توخي الحذر بسبب أنعدام الرؤية بسبب سقوط الأمطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *