الرئيسية / اخبار مصر / وزارة التموين تعلن أن غداً هو موعد بدء الأوكازيون الشتوي
الأوكازيون الشتوي
الأوكازيون الشتوي

وزارة التموين تعلن أن غداً هو موعد بدء الأوكازيون الشتوي

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن موعد بدء الاوكازيون الشتوي وهو الذي يبدأ من غداً الاثنين 15/1/2018، ويستمر الأوكازيون لمدة أسبوعين داخل جميع المحافظات وهذا بسبب وجود حالة من الركود التام الذي حلت على أسواق الملابس بشكل خاص بسبب الارتفاع الجنوني في الأسعار.

وتوقفت حركة البيع والشراء تماماً داخل جميع الأسواق في كافه الانحاء المصرية، وجميع المواطنين الذين يريدون الشراء ينتظرون الاوكازيون الشتوي للحصول على أفضل الملابس بأسعار مخفضة عن وجودها في أول فصل الشتاء وهذا ما يميز الأوكازيون الشتوي عن غيره من التخفيضات الأخرى.

وتم الإعلان عن هذا الخبر من داخل شعبة الملابس الجاهزة داخل الاتحاد العام للغرف التجارية، ووجدت حالة من الركود التام الخاص في الاسواق وهذا لان بدء الموسم الشهري من أولا شهر ديسمبر ولكن في هذا الشتاء لا توجد حركة في البيع او الشراء بين التجار والعملاء.

لذلك فسوف يشهد شهر ديسمبر القادم حالة من الرواج الكبير في جميع المبيعات الشتوية وخاصة الملابس الجاهزة وهذا ما يبحث عنه جميع المواطنين، بسبب الارتفاع الجنوني في الاسعار الخاصة بالسلع والملابس الجاهزة دائماً وتقديمها داخل جميع المحال التجارية.

 

وتم التأكيد على أنه تم تقديم موعد الاوكازيون الشتوي عن باقي السنوات الأخرى وهذا ما اسعد جميع المواطنين كثيراً، وتم تقديم موعد العروض والخصومات والتخفيضات في منتصف شهر يناير 2018، ولكن في جميع السنوات السابقة كان يبدأ في أخر شهر فبراير وهذا العام تم تقديمه بسبب حالة الركود.

وأن جميع البضائع لدي التجار لا يوجد لها تسويق وخاصة الملابس الشتوية الذي ارتفعت أسعارها كثيراً عن السنوات السابقة، وتصل التخفيضات إلى 50% وهذا ما يريده جميع المواطنين المصريين في كافه المحافظات المصرية المختلفة وتنتشر حالة من الرواج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *