الرئيسية / اخبار مصر / القوات المسلحة المصرية تعلن عن تدمير عدداً كبيراً من الأوكار الإرهابية الجديدة
القوات المسلحة المصرية تعلن عن تدمير عدداً كبيراً من الأوكار الإرهابية الجديدة
الجيش المصري

القوات المسلحة المصرية تعلن عن تدمير عدداً كبيراً من الأوكار الإرهابية الجديدة

تعتبر القوات المسلحة المصرية من اهم الأسلحة الذي تعمل على القضاء على الارهاب في كل مكان، والقوات المسلحة المصرية تقوم حالياً باستكمال العديد من الخطط الخاصة بالقضاء على الإرهاب في جميع أنحاء محافظة سيناء، وتم الإعلان أمس الثلاثاء الموافق السادس عشر من يناير 2018 .

انها تمكنت في اطار العديد من الجهود المكثفة وهي التي تقوم بها جميع القوات المسلحة والإنقاذ والقانون الخاص بالجيش الثاني الميداني، وهذا من اجل التخلص والقضاء على الارهاب، وتم إلقاء القبض على 3 أشخاص ينتمون إلى العديد من العناصر التكفيرية وهذا بعد الكشف عن أمر مراقبتهم لجميع القوات المسلحة وتحركاتهم.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه تم الاعلان عن تدمير العديد من العبوات الناسفة الحديثة، وكان هذا قد سبق وتم أعدادها استهداف جميع القوات المسلحة الذين وجدوا في وسط سيناء، ومن وجهة أخر وردت العديد من الاخبار حول أن قوات الجيش المصري قامت بالإعلان عن نجاحها في تدمير العديد من الأوكار الارهابية الكبيرة وهذا ضمن الخطة الخاصة بها والذي تتبع للعناصر الارهابية.

وأيضاً تم العثور بداخل هذه الاوكار على كميات كبيرة من المواد الخاصة باعاشتهم والوقود، والقوات المسلحة أكدت على أنها تمكنت من تدمير حوالي 6 مزارع وهي تابعة للعناصر الارهابية وكانت مزروعة بشكل كبير العديد من شتلات نبات البانجو المخدر، وتم تحرير طن في مزرعة من نبات المخدر، وضبط 2 عربة ربع نقل بعد أن تم تفتيشها والعثور على كمية كبيرة من المخدر.

وضبط أتوبيس في إطار محاولة للقوات المسلحة واحكام السيطرة بشكل كبير على العديد من المعابر المؤدية لمنطقة وسط سيناء، وكان يختبئ بداخلها العديد من الاسلام الخاصة باللحام وكانوا في طريقهم لتسليمها للعناصر التكفيرية، وهذا بالاضافة للعديد من قطع غيار الدراجات النارية الخاصة بالارهابيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *