الرئيسية / اخبار الاقتصاد / افضل الطرق لكسب المال من المنزل
الفوركس تجارة احترافية لتبادل العملات وعكس حالة الاسواق
الفوركس تجارة احترافية لتبادل العملات وعكس حالة الاسواق

افضل الطرق لكسب المال من المنزل

مع كون الوظائف المتاحة ما تزال نادرة، وتراجع الأمن الوظيفي وكون الأجور راكدة على أفضل تقدير، فإن العديد من الناس يحاولون تأسيس بعض الامن من خلال الحصول على عدة مصادر للدخل. تعد هذه الإستراتيجية ذكية، ولكن إن واجهت مشاكل في مغادرة المنزل أو وظيفتك الرئيسية للحصول على وظيفة أخرى، فإن سوف تصبح منزعجاً ومتوتراً.

بغض النظر عن السبب، إن كنت محصوراً في المنزل أغلب اليوم، ربما على الأرجح أنك فكرت بالدخل الذي يمكنك تحقيقه من خلال العمل من المنزل أو إدارة عملك الخاص.

هناك الكثير من الطرق الشرعية التي تمكنك من كسب المال الإضافي من المنزل. بعضها يتضمن بدأ أعمال تجارية صغيرة على احدى المواقع التسويقية، في حين أن بعضها الآخر يعني أن تعمل لدى شخص آخر بإستخدام منزلك كمكتب.

ابدأ على الإنترنت مع مثل هذه المواقع:

Craigslist: Craigslist  هو بالتأكيد أكثر المواقع الغير مترابطة لإعادة البيع عن طريق الإنترنت. ميزة Craigslist هو أنه إمكانية الربح المغرية لديه، بفضل عدم وجود أي رسوم إعلان وبيع على أغلبية الأشياء. السلبيات كثيرة، ولكنها تتضمن مخاطر أمنية وفرص أعلى بعدم الدفع. إن اخترت Craigslist، عليك بالحذر بشأن معلوماتك واستخدم نظام الصداقة.

eBay: eBay هو أحد أكثر المواقع شعبية في العالم. هذا يعني بأنه طريقة ممتازة لجذب الكثير من الإنتباه إلى الأشياء التي لا ترغب بها وبشكل سريع. في البداية، صمم الموقع كموقع مزادات لبائعين DIY،وهو الآن يعتبر مكان لمبيعات الأسعار الثابتة (والتي عادة ما تكون بخصومات كبيرة) من قبل التجار المهنيين. مع هذا، طالما أنك تدرج صور ذات جودة عالية ووصف دقيق في إعلان المنتج، يمكنك على الأرجح أن تخترق الضجيج. جدول رسوم eBay معقد، ولكن كقاعدة عامة، توقع خسارة 10% من سعر البيع النهائي كعمولة للموقع.

Amazon: العديد من الناس لا يدركون بأن أمازون يعتبر ملاذ للبائعين من الطرف الثالث، بما في ذلك الأشخاص العاديين الذي يقومون بالتخلص من الأشياء القديمة التي لديهم. إن كنت تخطط لبيع أكثر من 40 منتج عن طريق أمازون
، فكر بالتسجيل لديهم كبائع محترف. سوف يكون عليك دفع مبلغ 39.99 دولار شهرياً كرسوم إشتراك، ورسوم التحويل عادة ما تتراوح بين 6% إلى 20%، وهناك رسوم إغلاق بمقدار 1.35$ لكل منتجات الوسائط. ولكن لن يكون عليك دفع رسوم بيع 0.99$ عن كل منتج. البديل هو التسجيل كبائع منفرد. جدول الرسوم مشابه للبائع المحترف، بإستثناء أن عليك أن تدفع رسوم البيع ولن يكون عليك دفع الإشتراك الشهري.

هذه الجهود ليست من دون مشاكل أو تحديات، ولذلك قبل أن نلقي نظرة على بعض الطرق الشعرية لكسب المال من المنزل، علينا استعراض بعض الأمور التي عليك تجنبها أولاً. للأسف، إن أردت أن تحقق دخلاً جيداً من المنزل، فإن كذلك هدف شائع للمحتالين، خصوصاً في هذه الأوقات الإقتصادية الصعبة. ولكن إن حافظت على بعض القواعد البسيطة، لن تكون ضحية أحد برامج احتيال العمل من المنزل.

الإستثمار في إمتلاك العملات الرقمية

يتم تداول البيتكوين وغيرها من العملات المشفرة بنفس الطريقة للأنواع الأخرى من العملات. في الواقع، فهم تتداول في الغالب في بورصات العملات التقليدية. كما هو الحال مع تداول العملات، هناك ساحات مهنية للتداول والبورصات المناسبة للأكثر للمبتدئين. عندما يرغب أحد بالدخول في سوق فوركس، فإن عليهم اختيار الوسيط، وفتح الحساب مع تلك الشركة والحصول على معرفة عن المنصة. إن كنت تخطط التداول بالبيتكوين أو العملات المشفرة بشكل احترافي ، فإن عليك اختيار المنصة والتحقق من هويتك وفتح الحساب كذلك. هناك منتديات مناسبة أكثر لشخص يقوم ببضع التداولات المعزولة.

هناك بعض الخيارات من أنواع البورصات، وما هو النوع المناسب أكثر لك ولإحتياجاتك، هو القرار الأول الذي عليك اتخاذه عند اختيار البورصة. هناك منصات تطابق المشترين بالبائعين وتفرض رسوم على هذه المبيعات. الخيار الآخر هو المنتدى الذي يعتبر تداول مباشر بين المشترين والبائعين. في هذه النوع من التبادل، يتفق المشتري والبائع على سعر، وهو ليس سعر سوقي محدد. الخيار الثالث هو استخدام الوسيط. فإن الوسيط يحدد الأسعار ويقدمها للمشترين والبائعين، حيث يمكن لأي شخص زيارة الموقع الإلكتروني والمشاركة في هذه العمليات.

هذه مجرد نظرة سريعة على عالم بورصات البيتكوين وعالم التسويق الالكتروني، حيث ان هناك العديد من الخيارات الأخرى التي يمكن دراستها قبل اختيار طريقة العمل من المنزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *