الرئيسية / اخبار الاقتصاد / أسعار الدولار اليوم الجمعة الموافق 4/5/2018 في السوق السوداء والبنوك المصرية
أسعار الدولار اليوم
أسعار الدولار اليوم

أسعار الدولار اليوم الجمعة الموافق 4/5/2018 في السوق السوداء والبنوك المصرية

سيظل دائماً سؤال هام يطرح نفسه بأستمرار وهو ما هي توقعات الدولار اليوم بالبنوك المصرية والسوق السوداء، وهذا السؤال لا يطرح نفسه فى اذهان الاقتصاديين وخبراء الاقتصاد فقط بل فى ذهن وعلى ألسنة جميع سكان الكرة الأرضية، والجميع يكون دائماً فى انتظار وترقب ما تسفر عنه الأيام القادمة عن توقعات سعر الدولار اليوم وكل يوم، خاصة مع زيادة ما يسمى بأمراض الاقتصاد الامريكى، والذى أصبح كفقاعة كبيرة أوشكت على الانفجار.

وسوف نتناول معاً توقعات سعر الدولار اليوم ودور الرئيس الامريكى وربما رؤساء امريكا جميعهم فى انفجار هذه الفقاعة الأمريكية، الذين ساهموا فى صناعة أكبر أزمة اقتصادية قد يتعرض لها الاقتصاد العالمي كله، فمن المفترض أن تصنع هذه الأزمة الاحتياطيات النقدية من الدولار لدى البنوك المركزية لدول العالم بلا قيمه حقيقيه، وللاسف ان هذا لا يتم إلا إذا أزالت الستار عن شتى الحقائق، وفى هذا الوقت يتضح للجميع ان الورقة الخضراء من الممكن ان تصبح لا قيمة لها.

وأيضاً سوف نقدم لكم الفترة منذ بداية عهد الرئيس الأسبق كارتر وحتى وقتنا هذا، وسوف نتحدث من خلال مقال آخر عن ما يزعمه الرئيس الأميركي ترامب من إصلاحات وهمية كاذبة بالاقتصاد الأمريكي، فمن الواجب أن نبدأ فى معرفته هو متى بدأت صناعة هذه الأزمة التي نتوقعها خلال الأيام القادمة.

فقد كان الميزان المالي للولايات المتحدة الأمريكية مرتفع وذلك مقارنة بالدين العام الأمريكي، ولكن بدأت المشاكل فى الظهور فى عهد ريجان وهذا العهد هو بدايه الازمه، حيث ان دخلت الميزانيه الفدراليه فى العجز لأول مرة فى تاريخها، ويرجع السبب فى ذلك الى ما يسمى بالحرب الباردة طويلة الأمد الذي اشعلها ريجان، ومن المتوقع ايضا ان يشعلها مجدداً قرينه ترامب.

وسجل سعر العملة الأمريكية في بنك القاهرة 17.58 جنيه للشراء و17.68 جنيه للبيع، وسجل سعر الدولار في البنك التجاري الدولي 17.58 جنيه للشراء و17.68 للبيع.

فيما سجل سعر العملة الأمريكية في بنك الإسكندرية 17.60 جنيه للشراء و17.70 جنيه للبيع، وسجل بنك قناة السويس سعر الدولار 17.60 جنيه للشراء و17.70 جنيه للبيع.

وسجل سعر العملة الأمريكية في البنك العربي الأفريقي 17.62 جنيه للشراء و17.72 جنيه للبيع، وسجل سعر الدولار في بنك كريدي أجريكول 17.62 جنيه للشراء و17.72 جنيه للبيع.

وسجل سعر العملة الأمريكية في مصرف أبو ظبي الإسلامي 17.63 جنيه للشراء و17.73 جنيه للبيع، واستقر سعر الدولار في بنك مصر عند 17.56 جنيه للشراء و17.66 جنيه للبيع.

وبقى سعر العملة الأمريكية ثابتا في البنك الأهلي عند 17.57 جنيه للشراء و17.67 جنيه للبيع، وحافظ سعر الدولار على مستواه في بنك البركة عند 17.66 جنيه للشراء و17.76 جنيه للبيع.

وفى السوق السوداء استقر متوسط السعر عند 17.75 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *