الرئيسية / منوعات / أفضل أنواع البرفانات الرجالي وأسعارها في مصر
برفانات
برفان

أفضل أنواع البرفانات الرجالي وأسعارها في مصر

 

كل شخص لديه عطره المفضل على مدار العام، لكن ليس هناك موسم أفضل من الصيف لتبحث فيه عن احساس الانتعاش . سواء كنت ذاهبا للعمل صباحا، أو تستعد لسهرة طويلة مع الأصدقاء في الليل.

الآن هو الوقت المناسب للبحث عن عطر جديد أكثر نعومة يمنحك دفعة خلال الأشهر الحارة .وفي هذا المقال نستعرض  خمس من  أفضل أنواع البرفانات الرجالى واسعارها فى مصر في أشهر الصيف.

 

212 VIP Men Carolina Herrera

تمّ تصميم هذا العطر الشرقي الخشبي ليبرز شخصية الرجل العصري الذي ليس بحاجة لكسر القواعد، بل يخلق قواعد جديدة، ليتبعها الآخرون، هذا العطر النهاري يمنحك شعورا بالثقة والإغراء، وسط ضجيج المدينة اليومي ويعكس الصورة الشبابية الصاخبة لإطلالتك من أجل العمل.

عطر 212 VIP Men Carolina Herrera تم إصداره عام 2011 بمزيج من الروائح المنعشة، ويتكون من مقدمة الزيزفون، والكافيار، والفلفل، والزنجبيل وفاكهة الحب، أما قلب العطر فهي: التوابل والفودكا والچين والنعناع، ثم القاعدة تتكون من العنبر والجلد والأخشاب.ويمكنكم الحصول عليها بسعر 240 جنيه

 

LACOSTE L.12.12 BLANC

أطلقت Lacoste هذا العطر الرجالي الجديدة مستوحاة من قمصانها البولو. حيث أنشأ لاعب التنس الفرنسي رينيه لاكوست أول قميص بولو له في عام 1927. ورمز له بـL.12.12. يشير الحرف “L” إلى Lacoste، يرمز الرقم 1 إلى المادة “Petit Piqué” المستخدمة، 2 يمثلان أكمام قصيرة و 12 عدد النماذج الأولية التي تم تصنيعها قبل المنتج النهائي.

 

عطر خشبي زهري كلاسيكي نقي، تم إصداره عام 2014. يأتي بمقدمة من الجريب فروت والروزماري، والحبهان وإبر الأرز، مختلطة  مع قلب من الإيلنغ ومسك الروم ثم قاعدة العطر تتكون من أخشاب الأرز من فرجينيا، والجلد، وجلد الظباء.ويتوفر هذا العطر بسعر 240 جنية .

 

TOM FORD BLACK ORCHID

عطر فاخر وعصري من بمزيج غني وحاد مع جرعة جذابة من زهرة الأوركيد الأسود والفلفل، لرائحة عصرية وخالدة، تشعرك بإطلالة أيقونية وجاذبية عالمية.

TOM FORD BLACK ORCHID عطر شرقي زهري تم إصداره عام 2006 مصمم  من مقدمة الياسمين والجاردينيا والإيلنج والبارغموت والليمون واليوسفي والكشمش الأسود  الدرنة، تختلط مع قلب يتكون من التوابل ورائحة الفواكه واللوتس والأوركيد والجاردينيا و الياسمين والإيلنج، ثم قاعدة العطر تتكون من نجيل الهند وخشب الصندل والباتشولي والعنبر والبخور والفانيلا والشيكولاته المكسيكية والمسك الأبيض.ويمكن الحصول عليه بسعر 240 جنيه.

 

MONT BLANC LEGEND

 

يكرس عطر MONT BLANC LEGEND فكرة الرجل الملهم والواثق بالنفس الذي يتمتع بشجاعة وعاطفة وأصيلة. بعبير خفي لكنه مذهل وذكوري، تتباين فيه المكونات بشكل رائع ويجمع بين النوتات التي تثير القوة والحنكة والتقاليد والحداثة.

وعطر أروماتك – فوچير تم إصداره عام 2011، يرتكز على مقدمه من الخزامي والبارغموت وزهر رعي الحمام والأناناس، تختلط مع قلب من الكومارين، وطحلب البلوط، وزهور إبرة الراعي، والورد، والتفاح الأحمر والفواكه المجففة، ثم قاعدة العطر تتكون من خشب الصندل والتونكا.ويمكن الحصول علية بسعر 240 جنيه .

 

Invictus Paco Rabanne

Invictus كلمة لاتينية تعني “لا يقهر”، لذلك اختارته باكو رابان لعطرها الجديد للرجال، والذي أصدرته في العام 2013 ليعبر عن القوة والديناميكية والطاقة، ويمنح الرجل لمسة انتعاش رياضية إبداعية بالمقارنة بالعطور الأخرى.

Invictus Paco Rabanne عطر خشبي – مائي للرجال يتكون من مقدمة الجريب فروت ونسيم البحر واليوسفي، مختلطة مع قلب من ورق اللورا والياسمين، ثم قاعدة العطر تتكون من أخشاب الجاياك، والأواكموس- طحلب البلوط، والباتشولي ودهن العنبر.ويتوفر هذا العطر بسعر 240 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *