الرئيسية / اخبار مصر / الحكومة المصرية تؤكد على تطبيقها لتعريفة الركوب الجديدة بحزم ودون مخالفات
تعريفة الركوب الجديدة
زيادة اسعار المواصلات

الحكومة المصرية تؤكد على تطبيقها لتعريفة الركوب الجديدة بحزم ودون مخالفات

قام السفير اشرف سلطان المتحدث الرسمي بإسم مجلس الوزراء اليوم الأثنين الموافق الثامن عشر من يونيو 2018، بالتأكيد على أن مباحث التموين والتجارة الداخلية والمرور يكثفان جهودهما هذه الأيام، وذلك لضمان عدم التلاعب في الأسعار الجديدة الخاصة بالمواصلات وتم التشديد على ضرورة مراقبة التعريفة الجديدة، وأيضاً متابعة جميع مواقف السيارات ومستودعات اسطوانات البوتاجاز المنزلية.

والمتحدث الرسمي باسم مجلس الشعب أوضح في مداخلة تليفونية عبر قناة اون لايف الفضائية، أنه سوف يتم التعامل مع 115 شكوى وجدت في 18 محافظة مختلفة ويتم التحقق منهم واتخاذ العديد من الأجراءات القانونية اللازمة وهذا بما يتفق مع طبيعتهما.

جديراً بالذكر أيضاً أن المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء أنه كان هناك العديد من الشكاوى التي وردت من محافظة كفر الشيخ، وهذا بشأن رفع أسعار أسطوانات البوتاجاز وتم تحرير محضر لجميع المخالفين وبذلك تم التواصل مع المواطنين وشرح ما تم اتخاذه من إجراءات نحو المشكو ضدهم.

وأيضاً توجد شكوى تخص استغلال بعض السائقين وهم من قاموا برفع الأجرة عن تعريفة الركوب، وتحدث السفير أشرف سلطان قائلاً انهم لن يقوموا بترك المجال مفتوحاً لأي سائق وهذا حتى لا يتلاعب بتعريفة الركون والحكومة المصرية عازمة على تطبيق التعريفة الجديدة بكل حزم وقوة.

وأيضاً وزارة البترول والثروة المعدنية برئاسة المهندس طارق الملا كانت قد أعلنت صباح يوم السبت الماضي، أن مجلس الوزارة برئاسة المهندس مصطفي مدبولي أعلنت عن موافقتها على زيادة أسعار المواد البترولية، وهذا كان بداية من يوم السبت الماضي الموافق السادس عشر من يونيو 2018 وهذه من القرارات التي وقعت بمثابة الصدمة على جميع المواطنين المصريين، وذلك بسبب ارتفاع أسعار جميع الأشياء والسلع بسبب زيادة المحروقات التي تستخدم في الكثير من الأشياء التي توجد في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *